اخبار الأندرويد

جوجل ستضيف ميزة الترجمة داخل التطبيقات

جوجل تسير في الطريق الصحيح، الدليل أنها وخلال اصدارين من الاندرويد استطاعت النهوض بالنظام بشكل جيد، وأضافت الكثير من المزايا، وها هي ذي تعلن عن ميزة قادمة قريبا وهي الترجمة المباشرة داخل التطبيقات.

جوجل ستضيف ميزة الترجمة داخل التطبيقات
جوجل ستضيف ميزة الترجمة داخل التطبيقات

تقدم جوجل الكثير من الخدمات، وأشهره محرك البحث، زيادة عن ذلك ترجمة جوجل، هذه الأخيرة التي تطورت في الفترة الأخيرة من حيث دعمها الكثير من اللغات حول العالم، زيادة عن ذلك دعم الترجمة الحية، والمقصود إمكانية تصوير صور وتحويل الكتابات مباشرة إلى ترجمة للغة المطلوبة، بطبيعة الحال لا تزال غير داعمة لكل اللغات لكنها تتطور بسرعة.

جوجل تعرف ضرورة توفير ميزة الترجمة، وها هي ذي أعلنت عنها كميزة رائعة سيتم دمجها في التطبيقات من خلال نظام الاندرويد، وستحمل إسم: اضغط للترجمة، أو Tap to Translate، بطبيعة الحال هذا يعني انك إن كنت داخل أحد تطبيقات المحادثة والدردشة، أو أي تطبيق آخر، مثل المتصفح مثلا، وأردت ترجمة كلمة أو جملة معينة، يكفي الضغط واختيار الجملة، ثم الترجمة بالضغط على خيار الترجمة.

بهذا ستظهر نافذة عائمة تتيح للمستخدم الحصول على ترجمة سريعة بطبيعة الحال مع اختيار اللغات من وإلى، وبطبيعة الحال يمكن استخدام الميزة في المحادثات، دون الحاجة للخروج والدخول إلى المترجم، بحسب جوجل هذه الميزة ستصل قريبا خلال العام القادم لنظام الأندرويد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق