اخبار الأندرويد

جهاز Xiaomi Mi 4 و Mi Note سيحصلان على الأندرويد 6.0 قريبا

في وقت مضى يكفي أن تقول أن هذا الجهاز صيني حتى يتم النظر إليك وإليه بنظرة استهزاء وسخرية، باعتبار أن كل صيني مقلد وضعيف، لكن الان اختلفت الموازين، وبخاصة في عالم الهواتف، حيث أصبحنا مع شركات قوية مثل Xiaomi التي توفر هواتف قوية بأسعار رخيصة، وفوق هذا تقدم الدعم بتقديم التحديثات دائما.

جهاز Xiaomi Mi 4 و Mi Note سيحصلان على الأندرويد 6.0 قريبا
جهاز Xiaomi Mi 4 و Mi Note سيحصلان على الأندرويد 6.0 قريبا

نعم هذا هو المعروف، حاليا يمكننا القول أن الشركات الصينية مثل هواوي، ميزو، لينوفو، وXiaomi تقدم هواتف قوية فعلا، أكثر من ذلك فهي تقدم الدعم الدائم لها أفضل مما تقدمه الشركات الكبيرة مثل سامسونج وغيرها، حيث ترسل تحديثات دورية لنظام التشغيل الخاص بأجهزتها، وخاصة شركة ميزة وXiaomi.

هذه الأخيرة وبحسب إعلان رسمي من طرف أحد موظفيها، ذكر أنه وخلال الفترة القريبة القادمة سيحصل أحد أهم جهازين من الشركة وهما: Xiaomi Mi 4 وMi Note، سيحصلان على الأندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس 6.0، لكن بنفس واجهة النظام MIUI7 التي لن تحصل على تحديثات في الفترة الحالية.

من المؤكد أن هذه الخطوة المتواضعة ستكون الأولى في مسيرة توفير تحديثات النظام لباقي أجهزة الشركة، مع تقديم المزيد والأفضل دوما، فتحديث النظام هو أهم وأفضل ما يطلبه ويريده المستخدمون من أجهزتهم والشركات المصنعة لها، بالتالي لن نكون مبالغين إن قلنا أن المستقبل سيكون لهذه الشركات الصينية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى