اخبار الأندرويد

جهاز Oukitel K10000 ذو بطارية تصمد لأكثر من 10 أيام

شركة من بين الشركات القادمة ببطئ ولكن بقوة، لديها ترسانة من الأجهزة المميزة، ومن بين أجهزتها الجديدة جهاز OUKITEL K10000 الذي سيعجبكم حتما بسبب توفره على ميزة مطلوبة بشكل كبير وهي البطارية.

جهاز Oukitel K10000 ذو بطارية تصمد لأكثر من 10 أيام
جهاز Oukitel K10000 ذو بطارية تصمد لأكثر من 10 أيام

أهم ما يبحث عنه المستخدمون الباحثون عن هواتف ذكية جيدة، ويستفسرون حوله: البطارية، هل بطارية الجهاز الفلاني جيدة؟ وكيف كانت البطارية؟ كم سعرها؟ وغير هذا من الأسئلة، بطبيعة الحال هذا ضروري خاصة في زمن كل الشركات صارت تتنافس من أجل توفير أجهزة ببطارية تصمد لأطول فترة.

الشركات توفر طريقتين لجعل بطارية الهاتف الذكي تصمد، إما من الناحية البرمجية، والأهم من الناحية المادية أو الهاردوير، بحيث تزيد سعة البطارية، وأكبر سعة سمعنا بها كانت 6000 ميلي أمبير في أحدث الهواتف، والسعة الاكثر انتشارا هي 3000 ميلي أمبير، لكن اليوم جهاز Oukitel K10000 حطم كل هذه الأرقام وجاء ببطارية بسعة 10000 ميلي أمبير.

بحسب الشركة فإن هذه البطارية قادرة على الصمود حتى 15 يوم، وبشكل عام ما بين 10 إلى 15 يوم، بطبيعة الحال هذه المدة تكون بالاستخدام العادي وليس المكثف للجهاز، وحتى لو تم استخدامه بشكل مكثف فقد يصمد لأكثر من 5 أيام، هذا وحده كاف بالنسبة لمستخدم اعتاد أن يشحن بطارية هاتفه كل يوم !

انتظروا ليس هذا فقط، الشركة قامت بتوفير ميزة الشحن السريع، حيث يمكن شحن الجهاز خلال 3 ساعات ونصف، أي شحن البطارية بشكل كامل خلال هذه المدة، بل وأكثر من هذا يمكن الاستفادة من سعة البطارية بشحن هواتفك الأخرى، حيث سيعمل كبنك للطاقة، أليس هذا رائعا؟

2

بطبيعة الحال البطارية ممتازة، فماذا عن مواصفات الجهاز؟ هذه هي مواصفات جهاز Oukitel K10000:

  • الشاشة : 5 إنش، بدقة HD أي 1280 × 720 بكسل.
  • المعالج : ميدياتيك MTK6735 رباعي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجا.
  • سعة التخزين : 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 5 ميجابكسل .
  • البطارية : بسعة 10000 ملي أمبير .
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • راديو FM.

الجهاز يصلح للاستخدام في الظروف الصعبة، ربما في الأسفار والرحلات في البراري، حيث ان تصميمه يحوي أنه دبابة قوية، قادر على الصمود في وجه عدة سقطات أو حالات صعبة، بالتالي يمكن الاعتماد على الجهاز خاصة وأن سعره 200 دولار في أغلب المواقع.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق