اخبار الأندرويد

جهاز Nokia C1 بنظام الأندرويد: تسريبات جديدة

نعرف أن بلاكبيري دخلت عالم الاندرويد بعد طول تعنت ورفض، لكن بالمقابل نعرف أن نوكيا دخلت عالم الاندرويد بجهاز لوحي، ونقصد بنوكيا هنا الشركة المنفصلة عن شركة مايكروسوفت، لكن بخصوص الهواتف هناك اتفاقية بين مايكروسوفت ونوكيا تمنع الأخيرة من دخول عالم الهواتف إلا خلال الربع الرابع من عام 2016.

جهاز Nokia C1 بنظام الأندرويد: تسريبات جديدة
جهاز Nokia C1 بنظام الأندرويد: تسريبات جديدة

نعيد التأكيد، أن هذه التسريبات مر عليها الآن قرابة العام، يعني ليس بالأمر الجديد، لكنه متجدد وقد تم تأكيده، ونحن نتحدث عن شركة نوكيا التي قامت مايكروسوفت بالاستحواذ عليها في وقت سابق، حيث كان هناك اتفاقية بين الشركتين بتوقف نوكيا عن إنتاج الهواتف الذكية حتى العام القادم وبالضبط الربع الرابع منه.

تعرفنا منذ وقت سابق  لوحي نوكيا، حيث قامت نوكيا بالكشف عن جهازها اللوحي N1 بنظام الاندرويد، والتسريبات المتجددة مرة بعد أخرى تشير إلى تحضير نوكيا لإطلاق هاتف ذكي يحمل الإسم C1.

جهاز C1 يأتي بالمواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5 أو 5.5 إنش، بدقة FHD.
  • معالج من شركة إنتل قد يكون بمعمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 2 و3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • نظام الاندرويد ونظام وندوز فون.

كما ذكرنا، الجهاز سيعمل بنظام الاندرويد في بعض الاسواق، وكذلك نسخة وندوز فون في أسواق أخرى، بالتالي من هناك إلى حين الإعلان عن الجهاز رسميا، فسنرى العديد من التسريبات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى