اخبار الأندرويد

جهاز LG V10 يحصل على مبيعات ضخمة في أمريكا

شركة LG وقبل نهاية العام 2105 حصلت على خبر مفرح جدا بالنسبة لها، وهو يخص جهازها الجديد LG V10، والذي يبدو أنه قد حصل على المكانة التي تليق به، وستجني الشركة من وراءه الكثير.

جهاز LG V10 يحصل على مبيعات ضخمة في أمريكا
جهاز LG V10 يحصل على مبيعات ضخمة في أمريكا

كلنا نعلم أن شركة LG قامت بإطلاقه جهازها الجديد الذي يسمى LG V10، وهو الجهاز الذي جاء مفاجئة سارة لمحبي هواتف شركة LG، والذي لم تسبقه تسريبات كثيرة، مما يعني أن الشركة نجحت في تصنيعه وتصميمه بطريقة سرية وناجحة، أكثر من ذلك جاء بمزايا وتصميم رائعين.

ويبدو أن الشركة نجحت في توفير كل ما يريده المستخدمون، تصميم راق جدا، شاشة كبيرة، مزايا تقنية عديدة، ابتداء من شاشة ثانية في الأعلى، وكذلك شاشة عالية الجودة، فضلا عن معالج سريع، أكثر من ذلك حساس البصمة، وبطبيعة الحال الكاميرا التي يتوفر الجهاز فيها كاميرتين من الأمام، فماذا يريد المستخدمون أكثر؟ بطبيعة الحال هذا هو جهاز الأحلام.

كل هذا مكن الجهاز من النجاح في السوق الأمريكي على الأقل، حيث تشير التقارير والاحصائيات أن الشركة نجحت في بيع أكثر من 450 ألف وحدة، وذلك خلال 45 يوم فقط من وقت توفره في الأسواق، مما يعني أنها قاربت على بيع نصف مليون قطعة، وربما قببل نهاية العام قد تصل لأكثر من نصف مليون وهو عدد كبير في سوق واحد وقوي مثل السوق الأمريكي حيث تكثر المنافسة والقدرة الشرائية عالية.

من جهة أخرى، تطمح شركة LG لتحقيق مبيعات أفضل خلال العام القادم، حيث من المتوقع أن يحصل الجهاز على تحديثات جديدة وتحسين في النظام، وتسويق في مزيد من البلدان، مما يعني المزيد من المبيعات، بالتالي مبيعاته قبل منتصف العام القادم قد تصل إلى 10 ملايين، على كل حال، إليكم تقريرنا حول الجهاز: هاتف LG V10 بشاشة ثانوية و كاميراتين أماميتين و مواصفات أخرى مميزة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق