اخبار الأندرويد

جهاز LG Nexus 5X نسخة شريحتين متوفر في الكويت

سلسلة نيكسس هي الأفضل في عالم هواتف الاندرويد، من حيث المواصفات باعتبار آخر جيل في هذه السلسلة، إضافة إلى حصولها على تحديثات النظام بسرعة، لكن كان ينقصها توفرها على ميزة مهمة مطلوبة كثيرا، وهي شريحتي اتصال !

جهاز LG Nexus 5X نسخة شريحتين متوفر في الكويت
جهاز LG Nexus 5X نسخة شريحتين متوفر في الكويت

في مقالات سابقة ومن خلال نقدنا لسلسلة نيكسس، ذكرنا أنها ستكون الأفضل حتما لو كانت توفر نسخ تحوي شريحتين، أي تدعم شريحتي اتصال في نفس الوقت، بتوضيح أكثر يمكنك استخدام شريحتي Sim في نفس الوقت، وهذا ما نجده في أغلب هواتف الاندرويد الاخرى ولا توفر هواتف نيكسس بخاصة الأخيرة التي تحوي ميزات تقنية رائعة.

لكن يبدو أن الأمر على عكس ما كنا نعتقد، حيث قام أحد المتاجر الكويتية بعرص نسخة من جهاز نيكسس الأخير من إنتاج شركة LG وهو LG Nexus 5X من بين مواصفاته أنه ذو شريحتي اتصال ! وكانت جميع التقارير السابقة ومن عدة مصادر لم تشر إلى توفر هذه النسخة، وهذا ما يعتبر أمرا غريبا، فقد تكون نسخ محدودة لبعض الدول فقط.

على كل حال قد تكون هذه النسخة متوفرة في الكويت فقط، ويوفرها هذا المتجر بسعر 145 دينار كويتي، وهو ما يقابله 477 دولار أمريكي، وهو سعر مرتفع مقارنة بسعر الجهاز ذو الشريحة الواحدة، حيث أن هذه النسخة لا تختلف عن النسخة ذات الشريحة من حيث المواصفات إلا من حيث دعم شريحتي اتصال، لذا ربما سنرى المزيد من هذه النسخ حول العالم، إضافة إلى توفر نسخة نيكسس من هواوي على شريحتي اتصال عن قريب، وهذا الأمر رائع فعلا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق