اخبار الأندرويد

جهاز موتورولا Moto X 2014 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

وبدأ السباق يصبح أحمى، ها هي ذي شركة موتورولا تبدأ بإطلاق تحديث الاندرويد لجهاز آخر جديد وهو Moto X 2014، فأين أنتم يا أصحاب الجهاز؟ اليوم سيكون سعيدا بالنسبة لكم.

هاتف موتورولا Moto X 2014 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
هاتف موتورولا Moto X 2014 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

في وقت سابق قامت موتورولا بإطلاق تحديث الاندرويد مارشيملو لجهازها Moto X Pure، بطبيعة الحال ربما لم يصل لكل المستخدمين حول العالم، حيث أن الإطلاق كان من أسبوع مضى، وها هي ذي الشركة تواصل العمل بجد، والتقرير الجديد يتحدث عن إطلاقها التحديث لجهاز جديد وهو Moto X 2014.

هذا ما تؤكده الصورة التي في الأعلى، حيث يشير التقرير إلى أن مستخدمي الجهاز في الهند وكذلك في أستراليا وصلهم التحديث، وبالتالي من المفترض أن يصل لباقي المستخدمين حول العالم في وقت لاحق وقريب، وقد لا يجاوز نهاية الشهر القادم، حتى يحصل جميع مستخدمي الجهاز على التحديث، وهو الذي سيرفع إصدار نظام الجهاز إلى 24.11.18، مع التأكيد بحصوله على جميع مزايا الأندرويد 6.0 أو مارشميلو.

التحديث الجديد يأتي بحجم 884 ميجا، وهو ليس كغيره من تحديثات الشركات الاخرى والذي كان كبيرا، باعتبار ان شركة موتورولا تعتمد على نسخة شبه خام من الاندرويد، ولا تضيف الكثير، حيث تعتمد على المزايا الرئيسية وتقوم فقط بإضافة تطبيقاتها وخدماتها الرسمية للنظام، وبعض الإضافات الخفيفة، لهذا يمكن وصف النظام على أجهزة موتورولا بالأندرويد شبه الخام.

2

بالتالي إن كنت تملك جهاز Moto X 2014 فما عليك إلا الصبر وتفقد التحديث بين الفترة والأخرى، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، مع الحرص على شحن بطارية الجهاز وتأكيد تثبيت التحديث الذي سيأخذ بعض الوقت في التحميل باعتبار كبر مساحة التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى