اخبار الأندرويد

جهاز موتورولا Moto G 2015 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

كثيرون معجبون بشركة موتورولا وهواتفها، بطبيعة الحال هي تقدم البساطة بسعر مناسب، والتركيز على استقرار النظام، من بين أفضل أجهزتها المتوسطة المواصفات جهاز Moto G وها هو الجيل الثالث منه أو نسخة 2015 يبدأ بالحصول على التحديث.

جهاز موتورولا Moto G 2015 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
جهاز موتورولا Moto G 2015 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

في وقت سابق وحينما كانت هواتف الاندرويد تعاني من عدم توفر التحديثات بشكل سريع ولجوء المستخدمين لرومات جاهزة حتى يستغلوا تأخر الشركات في توفير التحديثات أو اللجوء لأجهزة جوجل ونقصد سلسلة نيكسس، كانت هواتف موتورولا من بين أسرع هواتف الاندرويد حصولا على التحديثات، وهو ما تحافظ عليه شركة موتورولا.

جهاز Moto G من بين أفضل هواتف الشركة، ها هو الجيل الثالث منه يبدأ رسميا بالحصول على تحديث الأندرويد مارشيملو أو الإصدار 6.0، حيث بدأ موديل الجهازXT1540 في أمريكا وكندا بالحصول رسميا على التحديث بشكل مفاجئ، وهو ما يعني وصول التحديث لباقي المستخدمين حول العالم في وقت قريب من الان ولن يجاوز الشهر القادم حتى يكون أغلب المستخدمين لهذا الجهاز قد حصلوا على التحديث.

التحديث الجديد يأتي بحجم حوالي 2 جيجا، بالتالي ستكون بحاجة إلى اتصال واي فاي سريع، إضافة إلى شحن بطارية جهازك بشكل كامل، أما من حيث المواصفات فكما ذكرت الشركة في الوصف، التحديث يأتي جميع ميزات الأندرويد 6.0، وسيقوم بتحسين عدة أمور منها البطارية والنظام بشكل عام، وما يزيد النظام بساطة كونه غير معقد بكثرة الإضافات حيث أن موتورولا توفر نظام أندرويد شبه خام بدون إضافات كثيرة.

بالتالي إن كنت تملك جهاز Moto G 2015 فما عليك إلا الصبر وتفقد التحديث بين الفترة والأخرى، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، مع الحرص على شحن بطارية الجهاز وتأكيد تثبيت التحديث الذي سيأخذ بعض الوقت في التحميل باعتبار كبر مساحة التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى