اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S7 سيكون حاضرا شهر مارس القادم

لنتفق على شيء، منذ مدة ولحد الآن والترسيات تتواصل حول جهاز Galaxy S7 الذي ينتظره الجميع من شركة سامسونج، ولن تتوقف هذه التسريبات والتقارير حتى تقوم الشركة بالإعلان رسميا عن الجهاز، واليوم معنا جديد حول موعد الكشف عن الجهاز رسميا.

جهاز جالكسي S7 سيكون حاضرا شهر مارس القادم
جهاز جالكسي S7 سيكون حاضرا شهر مارس القادم

نعم، منذ ظهور التسريبات الخاصة بجهاز Galaxy S7 إلا ويأتي ضمنها الحديث عن موعد الإعلان عن الجهاز بشكل رسمي، وقد تحدثت أغلب التقارير الماضية عن تفكير سامسونج في الإعلان عن الجهاز بشكل مبكر عن عادتها في السنوات الماضية حين كانت تكشف عن سلسلة جالاكسي S، حيث أن هدفها هو إعطاء فرصة للمستخدمين للحصول على الجهاز، وجعل الجهاز متوفرا من بداية العام المالي لضمان أكبر قدر ممكن من الأرباح والتفوق في المبيعات.

التقرير الجديد يتحدث عن أن جهاز Galaxy S7 سيكون متوفرا خلال شهر مارس من العام القادم، أي لم يبق سوى أقل من 4 أشهر عن ذلك، ومصدر هذا الخبر شركة China Mobile، وهي شركة اتصالات صينية، والتي كشفت مؤخرا عن خططها لعام 2016، وقد ظهر ضمن خططها توفير جهاز جالاكسي S7 لزبائنها خلال شهر مارس.

وكما ذكرنا في وقت سابق؛ يمكن تصديق هذا باعتبار اكتمال مجموع التقارير التي تتحدث عن قطع الجهاز، ابتداء من المعالج، والشاشة، ومستشعر البصمات، فضلا عن البطارية، ووصولا مؤخرا للكاميرا، والتي ستعتمد فيها سامسونج على شركة سوني.

على كل حال، التقارير الماضية تحدثت عن مؤتمر من سامسونج خلال شهر فبراير القادم، مما يعني أن ذلك سيكون موعد الكشف عن الجهاز، أما شهر مارس فسيكون الموعد الرسمي لتوفره في الأسواق في عدة مناطق حول العالم.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، وأهم ميزة حصول الجهاز على خاصة قوة اللمس، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى