اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S7 سيكون بنسختين وبمعالجين

نواصل تغطية أخبار جهاز Galaxy S7 الذي لم يبق الكثير ويتم الكشف عنه رسميا، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيتم ذلك باكرا خلال العام القادم، اليوم معنا خبر يؤكد على أن سامسونج ستطلق عدة نسخ من الجهاز.

جهاز Galaxy S7 سيكون بنسختين وبمعالجين
جهاز Galaxy S7 سيكون بنسختين وبمعالجين

منذ فترة طويلة نوعا ما ونحن نقوم بتغطية أخبار جهاز جالاكسي S7 من سامسونج، وخلال ذلك تم التأكد من أن الشركة ستعتمد على معالجها الخاص، وهو الذي أعلنت عنه خلال الفترة القريبة الماضية، ويحمل إسم Exynos 8 Octa 8890، وقد نقلنا لكم عدة تسريبات تخص تجارب أداء هذا الجهاز، والذي حامت حوله الشكوك، هل ستعتمد عليه الشركة لوحده، أم سيكون هناك نسخة تعتمد على معالج كوالكم الجديد Snapdragon 820.

يبدو أن تقرير اليوم وكما هو واضح في الجدول السابق أمامكم، أن سامسونج ستقوم بالاعتماد على نسختين من جهازها جالاكسي S7، واحدة بمعالجها الجديد، والأخرى بمعالج كوالكم الجديد، لكن كما يظهر لنا الجدول السابق، فإن التفوق كان من نصيب معالج سامسونج الجديد، حيث تفوق على معالج كوالكم، وحتى معالج آبل A9، إلا معالج الآيباد برو A9X الذي تفوق على الجميع، سواء باختبار نواة واحدة أو عدة أنوية.

على كل حال، هذا التقرير يضعنا أمام احتمالين، إما أن هذا مجرد اختبار من طرف سامسونج، وإما أن سامسونج ستقوم فعلا بإطلاق جهاز جالاكسي S7 بنسختين، كل واحدة تحمل معالج مختلف، الأول من تصنيعها والثاني خاص بشركة كوالكم، على كل حال الأيام القادمة ستؤكد لنا المزيد وبشكل أكثر تفصيلا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

صورة تخيلية ل-جهاز جالكسي S7
صورة تخيلية ل-جهاز جالكسي S7

‫5 تعليقات

  1. هناك خطأ في التقرير معالج سامسونج الجديد جاب في تعدد الانديه 6908 ومعالجة ابل A9X جاب نقاط أقل في تعدد الانويه ب5468 كذا بيكون معالج سامسونج أقوى وشكرا

  2. اغلب الناس لا يفهمون معاني كالمالج ووووو… اظن ان كل ما ينتظره الناس هو الشكل وهل سيكون الشكل مميز عن باقى الهواتف السابقة..
    اظن ان هاته الشركات لو ركزت على الشكل وعلى عدة ميزات اضافية يكون لها افضل من التركيز على المعالج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى