اخبار التطبيقات

ثلاثة تطبيقات للتحميل مرة واحدة – كاشف المعادن والتصوير الليلي وشيفرة مورس ، عملية ومفيدة للجميع

اليوم معنا عرض مميز، ثلاثة تطبيقات دفعة واحدة، يمكنك الحصول عليها بأفضل عرض ممكن، تطبيقات ستعجب الكثيرين ومهمة بالنسبة لهم، حيث ستجعل أجهزتهم الأيفون ذات فائدة كبيرة.

حول جهازك الأيفون لكاشف المعادن مع تطبيق Metal Detector PRO
حول جهازك الأيفون لكاشف المعادن مع تطبيق Metal Detector PRO

هذه التطبيقات رائعة ومميزة، يمكنك الحصول عليها دفعة واحدة، في حال كنت تملك الإصدار 8.0 فما فوق، فهي مجموعة متميزة متكونة من ثلاثة تطبيقات كالتالي:

التطبيق الأول: Metal Detector PRO – حول جهازك الأيفون لكاشف المعادن .

تطبيق Metal Detector PRO الاحترافي والمميز، سيجعل جهازك الأيفون جهازا مميزا في الكشف عن المعادن، دون الحاجة إلى أجهزة أخرى، فقط هذا التطبيق على جهازك الأيفون يكفي، ولا تعتقد أن هذه مزحة فالتطبيق يعمل بشكل حقيقي.

آلية عمل التطبيق تعتمد أساسا على استغلال ميزة في الأيفون والآيباد، وهي قطعة مغناطيسية، تساعد في اكتشاف جميع الأشياء التي تولد حقلا كهرومغناطيسي، مثل الحديد، الأجهزة الالكترونية، المسامير والأسلاك وغيرها. ولمزيد من التفاصيل، يمكنك  زيارة هذا المقال.

تطبيق Night Vision Camera PRO للتصوير في الوضع الليلي - رائع جدا
تطبيق Night Vision Camera PRO للتصوير في الوضع الليلي – رائع جدا

التطبيق الثاني: تطبيق Night Vision Camera PRO للتصوير في الوضع الليلي.

كثيرا ما يكون هناك حاجة للتصوير في الوضع الليلي، هذا صعب كثيرا خاصة على أجهزة الايفون الأقدم من الأيفون 6، الحل اليوم متوفر مع تطبيق Night Vision Camera PRO الذكي، والذي يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور في الوضع الليلي، بحيث تكون الصور واضحة ونقية.

لن تحتاج إلى أي معدات أخرى، وحتى لو كان الظلام حالكا، أو انقطعت الكهرباء، فقط افتح تطبيق Night Vision Camera PRO واستمتع بالتقاط صور في هذا الوضع، بدون انتظار أي شيء، استمتع بمزايا كثيرة أثناء التصوير.ولمزيد من التفاصيل، يمكنك  زيارة هذا المقال.

تطبيق MORSE Light PRO لتحويل الفلاش لشفر مورس
تطبيق MORSE Light PRO لتحويل الفلاش لشفر مورس

التطبيق الثالث: تطبيق MORSE Light PRO لتحويل الفلاش لشفر مورس

خلال حياتك قد تمر بأي مواقف سيئة خاصة في الليل، مثلا تتعطل السيارة على الطرق وتحتاج لطلب المساعدة، هنا ومن خلال هذا التطبيق تستطيع تحويل الفلاش أو ضوء الكاميرا الخلفي إلى شيء نافع من خلال استخدامه في لغة مورس وهي شيفرة محادثة عن طريق الضوء، ويمكن من خلالها إجراء محادثات وإصدار كلمات مفهومة بالنسبة لمن يجيد تفكيك هذه الشيفرة.

عرض خاص بطلب من أخبار التطبيقات : سعر هذه المجموعة كان 9.99$ والآن ولوقت محدود سعرها 4.99 $، فسارع بالحصول عليها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

عدد التطبيقات: 3.

الحجم باجهزة ابل: 54.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مجموعة تطبيقات مميزة ورائعة، لا تفوت فرصة الحصول عليها بسعر بسيط نسبيا .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Aexol – Artur Czemiel

السعر :  9.99$  4.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق