تطبيقات واخبار عامة

تطبيق VPN WASEL Pro الاحترافي لخدمة VPN مميزة وسحب على اشتراك شهري

بعد عرضنا للنسخة القياسية، اليوم معنا النسخة الاحترافية ونقصد تطبيق VPN WASEL كما عرفتم معنا من قبل، وهو التطبيق الذي يدعم العربية ويقدم للمستخدم العربي إمكانية الحصول على خدمة VPN عالية الجودة.

عرض مميز: سيتم السحب على 5 محظوظين للحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر، المطلوب فقط القيام بإعجابك على صفحة الفيسبوك للخبر.

 

تطبيق VPN WASEL الاحترافي لخدمة VPN مميزة
تطبيق VPN WASEL الاحترافي لخدمة VPN مميزة

تطبيق VPN WASEL Pro هو النسخة الاحترافية، حيث يوفر لك مزايا إضافية مقارنة بالنسخة العادية أو القياسية التي تعرفتم عليها معنا سابقا، حيث أن هذه النسخة الاحترافية توفر لك كمستخدم محترف التالي:

  • دعم فني بشكل دائم 7 أيام و24 ساعة.
  • اشتراك غير محدود.
  • شبكة ربط عالمية سريعة جدا.
  • حساب واحد في عدة أجهزة.

مع تطبيق VPN WASEL ستحصل على الحماية التامة من خلال حماية مكانك وعدم كشفه، تغيير رقم iP الخاص بك بكل سهولة، واختيار أي رقم دولي آخر تستطيع التخفي به، وكذلك يقوم بكسر البروكسي، وتجاوز حجب المواقع بسرعة واحترافية، تماما بنفس سرعة اتصالك على الشبكة سواء واي فاي أو 3g أو 4g.

وبشكل عام التطبيق يوفر مزايا مهمة للمستخدمين:

  • دعم اللغة العربية.
  • تغيير رقم iP للمستخدم، لأي دولة يريد.
  • يوفر عدة دول يمكن الاتصال من خلالها.
  • سريع جدا في الاتصال بدون تقطعات.
  • إمكانية استخدام الحساب في عدة أجهزة في نفس الوقت.
  • طريقة إعداد سريعة وبسيطة.

الآن مع هذا التطبيق يمكنك حماية نفسك واتصالك سواء عبر الواي فاي أو الجيل الثالث أو الرابع من الانترنت على الأيفون أو الآيباد، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل، يمكنك الوصول إليها عبر الموقع الرسمي: http://waselpro.com

عرض مميز: سيتم السحب على 5 محظوظين للحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر، المطلوب فقط القيام بإعجابك على صفحة الفيسبوك للخبر.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث والأندرويد 4.0.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.03 (ظهر في تاريخ 29-10-2015)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.48 (ظهر في تاريخ 28-10-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 3.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 9.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للحصول على خدمة VPN سريع جدا وبسيط الاستخدام، مع دعم اللغة العربية.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Michael Maher

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: iSpire

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق VPN WASEL الاحترافي لخدمة VPN مميزة
تطبيق VPN WASEL الاحترافي لخدمة VPN مميزة

‫8 تعليقات

  1. لما قمت بتحميل النسخة الاولى من برنامج Von قام بحجب الرأي فأي و لم أتمكن من استخدام الرأي فاي الا بعد حذفه من البرامج ارجو إعلامي عن السبب و الطريقة الصحيحة لاستخدامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى