اخبار التطبيقات

تطبيق Video Edit.or لتحرير الفيديو يشمل ميزات مؤثرات إحترافية للتحكم في السرعة والمزيد، مجانا

الهواتف الذكية تستخدم أكثر ما تستخدم في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، عادة تحتاج هذه الأخيرة للتعديل، بزيادة السرعة، أو الإنقاص، التحرير والتعديل، إضافة المؤثرات المختلفة والخلفيات الصوتية، اليوم نوفر لكم تطبيقا مميزا في هذا المجال وهو Video Edit.or.

تطبيق Video Edit.or لتحرير الفيديو: مؤثرات وتحكم في السرعة
تطبيق Video Edit.or لتحرير الفيديو: مؤثرات وتحكم في السرعة

تطبيق Video Edit.or من بين التطبيقات الاحترافية في مجال تحرير الفيديو، يأتي بشكل مجاني، مع بعض المحتوى المدفوع، ويوفر لك مزايا عديدة احترافية لتعديل الفيديو، ابتداء من تجميل المقاطع أو قصها، إضافة الخلفيات الصوتية، فضلا عن التحكم في المؤثرات بإضافة المؤثرات التي تجعل الفيديو أفضل وأحسن، تماما مثل مقاطع الفيديو الاحترافية التي تراها في يوتوب وغيره.

يمكننا إجمال مزايا تطبيق Video Edit.or كالتالي:

  • إمكانية قص الفيديو في أي وقت تريد.
  • ميزة تسريع أو إنقاص سرعة الفيديو.
  • إضافة الخلفيات الصوتية كما تريد.
  • ميزة دمج مقاطع الفيديو مع بعضها.
  • إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة.

مع كل هذه المزايا، وبعد الاستفادة منها في تحضير مقطع احترافي لديك، يمكنك حفظه في تطبيق الكاميرا، أو رفعه إلى يوتوب وغير ذلك من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بكل سهولة، وكما ذكرنا التطبيق متوفر بشكل مجاني مع عرض خاص.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 15-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 31 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي جدا لمن يريد تحرير مقاطع الفيديو، ويعتبر أفضل خيار تبحث عنه من حيث البساطة وسهولة الاستخدام.

ملاحظة: محتوى التطبيق الداخلي تم تخفيضه بنسبة 50% اي أصبح سعرة 1$ بدل 2$ لفترة محدودة .

لتحميل التطبيق :

المطور: mkappps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

تطبيق Video Edit.or لتحرير الفيديو: مؤثرات وتحكم في السرعة
تطبيق Video Edit.or لتحرير الفيديو: مؤثرات وتحكم في السرعة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى