اخبار الأندرويد

تطبيق TidBit لتجارة وربح عملة البيتكوين بسهولة عبر جهازك الاندرويد

عملة الانترنت بيتكوين الشهيرة، والتي انتشرت بقوة في عالم الانترنت، وصار الطلب عليها كثيرا، إضافة دعمها من طرف الكثير من المصادر المتنوعة، اليوم نقدم لكم تطبيقا يسهل عليكم فرصة الحصول عليها بعدة طرق.

تطبيق TidBit لتجارة وربح عملة البيتكوين بسهولة عبر جهازك
تطبيق TidBit لتجارة وربح عملة البيتكوين بسهولة عبر جهازك

تطبيق TidBit جاء اليوم ليوفر لكم فرصة الحصول على عملة بيتكوين بكل سهولة وبساطة، عن طريق عدة طرق، أولها الشراء، وذلك بالوصول إلى البائعين القريبين منك، سواء البيع يدا بيد أو أون لاين بطريقة آمنة.

كذلك يمكنك بيع العملة من خلال التطبيق بكل بساطة، حيث يمكنك عرض الكمية التي عندك وبيعها ببساطة عبر تقديم عرضك، وستصلك الطلبات من خلال التطبيق، بطبيعة الحال هناك إجراءات بسيطة عليك القيام بها من أجل القيام بذلك.

ومن بين مزايا التطبيق إمكانية ربح بيتكوين من خلال القيام ببعض المهام الخفيفة، مثل تحميل تطبيقات، مشاهدة فيديو أو زيارة مواقع أو تنفيذ بعض المهام، تحصل من خلالها على نقاط يمكنك تحويلها إلى عملة بيتكوين بكل بساطة وسهولة، فكل ما تحتاجه رقم هاتف وحساب أو محفظة بيتكوين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 4.1 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.11 (ظهر في تاريخ 04-12-2015)

الحجم : 25 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لربح أو بيع وشراء بيتكون من خلال جهازك الأندرويد.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: AlphaMobilePL

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق TidBit لتجارة وربح عملة البيتكوين بسهولة عبر جهازك
تطبيق TidBit لتجارة وربح عملة البيتكوين بسهولة عبر جهازك

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا على اهتمامكم بكل جديد ومفيد
    كنت أود انا اعرف تفصيلات أو شرح مفصل اكتر لتطبيق tidtib وكيفية تحويل credits ل bitcoin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى