تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Spymaster Pro – قم بمراقبة أجهزة الأيفون والأندرويد من بعيد بدون جيلبريك، مفيد ومميز جدا

هل تريد مراقبة ماذا يفعل أطفالك على أجهزتهم؟ أو موظفيك أو أي شخص تحت سلطتك؟ تريد التأكد من عدم قيامهم بأي شيء سيء، ربما استخدمت طرق عديدة غير نافعة، اليوم سنعرفكم على برنامج Spymaster Pro الذي سيوفر لك ما تريده بكل بساطة.

تطبيق Spymaster Pro - قم بمراقبة الأيفون والأندرويد عن بُعد بدون جيلبريك
تطبيق Spymaster Pro – قم بمراقبة الأيفون والأندرويد عن بُعد بدون جيلبريك

كثير من المستخدمين حول العالم يريدون مراقبة الأهل أو الأطفال، وكذلك المدير والرئيس لموظفيه وعماله، والتأكد من أن كل شيء على أحسن حال، ولا يوجد أي تصرف خاطئ من أي واحد منهم، بطبيعة الحال الهاتف الذكي أصبح الان الوسيلة التي تحوي جميع أسرار أي فرد، فبه يتواصل مع الناس، يتصل بهم ويدردش معهم، يحفظ فيه صوره، وكذلك مذكراته وملاحظاته.

بالتالي إن وصل أي شخص لهاتف شخص آخر فسيحصل على ملخص لحياته وماذا يفعل، وهذا ما قد يرغب به أي مسؤول على أفراد آخرين يشك فيهم أو يريد التأكد من سيرهم على الطريق الصحيح، والكثيرون قد يبحثون عن طرق مضرة، والكثيرون أيضا لا يعرفون كيف يقومون بذلك.

اليوم مع Spymaster Pro ستحصلون على فرصة لمراقبة هواتف من هم تحت سلطتكم بكل بساطة وسهولة وبدون أي تعقيدات، فكيف يمكن ذلك؟

أولا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.

ثانيا :  أدخل إلى هذه الصفحة وستجد جميع الأسئلة التي ربما تدور في ذهنك قبل الإشتراك، قم بقراءتها جيدا.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، تصلح لكل شخص لا يرغب بالمخاطرة بتطبيقات وأدوات الجيلبريك الخطيرة، بالتالي هذه أفضل وسيلة للوصول إلى المراقبة الكاملة لكل من هم تحت سلطتك، ولا يعني أن هذه الخدمة مخصصة للتجسس والأعمال السيئة، فهي سلاح ذو حدين نعرضه لمن يريد الاستفادة منها.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=hLy1A0S1v0s’]

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫15 تعليقات

  1. اولا هذا البرنامج لايعمل الا في الاصدار الثامن..
    ثانيا ان يكون جهاز الطرف الثاني جليلبريك
    ثالثا يحق لحامل الطرف الثاني ان يقاضيك في المحاكم بسبب التجسس عليه
    رابعا… تذكرو قول الله تعالي( ولاتجسسوا ولايغتب بعضكم بعضا)
    لاتحطون عذركم الجهال… اذا ماعندكم ثقه باهلكم ماله داعي تعطونهم ايفونات…

  2. البرامج حلو وعملي بس يعرضك للخطر …لانه يسمح بفتح ثغرات في جهازك او جهاز الشخص المراد مراقبته بشكل ادق ( التجسس) انا محب للتطور واقراء كثير وعندي بعض المعلومات حاب افيد فيها الناس هذا البرنامج مشابه لبرنامج سبق واستخدمته للكمبيوتر تقدر تتحكم في كل شي في الكمبيوتر الاخر بمجرد معرفة الكود ولكن تم تحسين البرنامج حاليا تغلق البرنامج وتشغله من جديد يتغير الكود بس يبقى مشكله خاصه اذا طاح بيد شخص محترف خلونا نفكر شوي تخيل انا هاكر محترف وعرفت الكود تبعك طبعا اكيد عندي ملفات ملغمة جاهزه مشفره تشفير عالي بشكل مبسط اقصد فيروس اختراق غير قابل للكشف من برامج الحمايه العالميه هنا اقدر استخدم جهازك واحمل الملف الملغم او الفايروس واخترق جهازك وانت ما تدري … البرنامج مفيد ولكن لاصحاب الخبره والناس اللي عندها خلفيه وكثير برامج مشابه له سببت مشاكل وفي ناس استفادو منها راي الشخصي وممكن اكون على خطاء

  3. برنامج غير امن تماما لو كان امن بالفعل كانت ابل سمحت له علي الاب ستور ولاكن حتي تثبت البرنامج لابد ان يكون الايفون عليه جيليبريك

  4. برنامج جداً سيء واذا استخدمه اي شخص بشكل خاطىء وصارت مشاكل انتم تتحملون كل المسؤوليه ياليت تعرضون اشياء مفيده مو اشياء تسبب مشاكل وكراهيه وممكن تخريب بيوت

  5. يا جماعه الخير لماذا ضروري يكون الجهاز مخترق ضروري به هو عن جد برنامج رائع لكن قد بكون غير امن قد يأخذون عليك ما رافبته وخصوصاً كل هذه التطبيقات وغيرها
    انا افضل عبر الايكلاود اسوي بريدي حق الايكلاود في الايفون واثبته في تلفون شخص واراقب الملاحظات وجهات الاتصال وسفاري وغيرها امن لنا من هذا ولو اني اسوي جالبيريك عندي لكن ما اثق بهذا
    او قد يكون امن لكن الله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى