تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Plag – شبكة اجتماعية حديثة بأفكار عبقرية متطورة، يستحق التحميل والتجربة

أخبرناكم منذ فترة عن تطبيق Plag، وأنه عبارة عن شبكة اجتماعية إعلامية بطريقة حديثة، حيث تعمل على مشروع جريء يقوم على تحسين طريقة وصول المعلومات، حيث يتم تجاوز الطرق التقليدية للشبكات الاجتماعية، وجعل الجمهور يتصلون ببعضهم بطرق أفضل.

منذ وقت قريب ومع إضافة مزايا جديدة لنسخة الأندرويد من تطبيق Plag، زاد عدد المنضمين لهذه الشبكة، والغالبية من مستخدمي هذا التطبيق هم من أمريكا وأوروبا، وحوالي 3 ٪ من الشرق الأوسط، وهناك ما نسبته 12 ٪ من المستخدمين يكررون دخولهم للتطبيق أكثر من 10 مرات خلال اليوم الواحد، وما نسبته 3 ٪ منهم يقضون أكثر من 30 دقيقة داخل التطبيق.

تطبيق Plag - شبكة اجتماعية حديثة بأفكار عبقرية متطورة
تطبيق Plag – شبكة اجتماعية حديثة بأفكار عبقرية متطورة

أما نسخة الأيفون من التطبيق، فهي الأخرى حوت على مزايا كثيرة مهمة، من بينها نظام الإشعارات من داخل التطبيق، هذه الأخيرة التي تسمح للمستخدمين الحصول على التحديثات والجديد بسرعة، إضافة إلى الإشعارات العادية، وفضلا عن ذلك أصبح بالإمكان الرد على ما يرد في الإشعارات دون الدخول للتطبيق وهي ميزة متوفرة في نظام iOS 9.

من بين المزايا الأخرى التي تم إضافتها للتطبيق، دعمه ميزة 3D touch والتي تتيح للمستخدم الدخول للبطاقات ومعاينتها بطريقة أكثر اختصارا، وكذلك معاينة الإشعارات بسهولة وبساطة.

أيضا تطبيق Plag على الأيفون يدعم حاليا اللغة العربية، وعن قريب سيتم دعم العربية في نسخة الأندرويد من التطبيق، وسيتم إضافة المزيد من المزايا خلال الأيام القادمة في تحديثات جديدة.

تطبيق Plag
تطبيق Plag

خلال الأيام القادمة سيكون هناك فترة أعياد حول العالم، وسيكون هناك بعض المفاجئات السارة، يمكن الانتظار والتعرف عليها قريبا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7.5 (ظهر في تاريخ 17-12-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.7.30 (ظهر في تاريخ 23-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 30.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 9.4 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

شبكة اجتماعية بفكرة عبقرية تتيح للجميع المشاركة في صنع الحدث وإثراء العالم بالمحتوى، خاصة مع نظام المشاركة بحسب المكان والجغرافيا.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: PLAG Limited

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: PLAG Limited

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫13 تعليقات

  1. جوالي أيفون 6اس والتطبيقات ما اقدر انزلها ولا تطبيق يجيني تعذر تنزيل التطبيق بالوقت الحالي صارلي يوم على الحال ذَا وش الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى