اخبار التطبيقات

تطبيق Photo Merge.r لدمج الصور بطريقة احترافية ورائعة ستجعل صوركم شئ آخر، عرض لمدة محدودة

لعلك تشاهد الكثير من الصور المدمجة المنتشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتستفسر كيف يقوم أصحابها بفعل ذلك؟ اليوم نقدم لكم تطبيقا مميزا يوفر لكم هذه الميزة وغيرها والنتيجة احترافية.

تطبيق Photo Merge.r لدمج الصور بطريقة احترافية ورائعة
تطبيق Photo Merge.r لدمج الصور بطريقة احترافية ورائعة

اليوم معنا تطبيق Photo Merge.r الاحترافي والذي سيوفر لكم ميزة دمج الصور بطريقة مبتكرة، وستحصلون على نتائج جد مميزة تجعل صوركم المجمعة رائعة وتحمل الكثير من المعاني، وبشكل جميل جدا، بطبيعة الحال التطبيق لا يوفر هذه الميزة فقط بل يوفر العديد من الميزات لكنه معروف بميزة الدمج.

يمكن أن نختصر مزايا التطبيق كالتالي:

  • إمكانية إضافة الصور من مكتبة الصور المحفوظة سابقا.
  • دمج الصور مع بعضها مع الكثير من التأثيرات.
  • محرر صور يتيح لك التعديل على الصور.
  • إمكانية إضافة تأثيرات رائعة على صورك قبل وبعد دمجها.
  • 22 وضع مميز لتعديل الصور.
  • الكثير من الفلاتر المجانية والأخرى المدفوعة داخل التطبيق.

باختصار يمكن الاستفادة من هذا التطبيق في دمج الصور، إضافة التأثيرات عليها لجعلها أجمل وأنقى وأفضل، بطبيعة الحال يمكنك حفظ العمل في مكتبة الصور، وكذلك نشرها ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة أو مع أصحابك.

عرض لمدة محدودة :

حاليا يوفر التطبيق عرض محدود، يمكن الحصول على محتوى مدفوع داخل التطبيق لتطويره للنسخة الاحترافية بسعر 0.99$ وقد كان سابقا 1.99$.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام التشغيل الملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 15-12-2015)

الحجم: 18.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومحبوب لكل من يريد تركيب ودمج الصور مع بعضها وإضافة التأثيرات.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Dynastyapps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

تطبيق Photo Merge.r لدمج الصور بطريقة احترافية ورائعة
تطبيق Photo Merge.r لدمج الصور بطريقة احترافية ورائعة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى