تطبيقات الأندرويد

تطبيق CM Locker لحماية وتسريع جهازك الأندرويد، رائع ومفيد يستحق التجربة

ما رأيك أن تقوم بكل شيء من خلال شاشة القفل، دون الحاجة للدخول إلى الشاشة الرئيسية؟ نعم من خلال هذا التطبيق يمكنك قفل الجهاز بطرائق عديدة قوية، إضافة إلى مزايا تسريع وتنظيف الجهاز، زيادة عن ذلك يوفر لك التطبيق إمكانية الوصول إلى اختصارات كثيرة للوصول للتطبيقات بكل سهولة وبساطة وغير ذلك كثير.

تطبيق CM Locker لحماية وتسريع جهازك الأندرويد
تطبيق CM Locker لحماية وتسريع جهازك الأندرويد

نعم بكل تأكيد ستحصل على المزايا التي ذكرناها سابقا وأكثر، مع تطبيق CM Locker ستحصل على حماية كاملة لجهازك، مع إمكانية الوصول إلى المحتوى بكل سلاسة وبساطة دون تعقيدات تصفح التطبيقات الكثيرة، فالإشعارات ستكون أمامك والتحكم بسيط جدا.

بعض مزايا التطبيق المهمة:

  • تصميم جميل جدا وأنيق قابل للتخصيص.
  • إمكانية اختيار طريقة قفل الشاشة والتصميم.
  • تسريع وزيادة خفة النظام فقط من الشاشة الرئيسية.
  • التقاط صورة السارق أو المتطفل في حال أراد الدخول عدة مرات للجهاز.
  • تنظيم دقيق للإشعارات مع تذكير بها.
  • اختصارات التصوير.
  • مشغل صوتيات جميل وسلس.
  • زيادة طاقة البطارية وحمايتها من الضياع.

تطبيق مميز فعلا في مجاله، حماية، أمان، وقاية من المخاطر، وتخصيص كامل لشاشة القفل، مع اختصارات تحكم كثيرة، مع دعم عدة لغات، كل هذا في تطبيق واحد مجاني بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 4.0 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.2.8 (ظهر في تاريخ 04-12-2015)

الحجم : بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مطلوب جدا لحماية الجهاز مع تسريعه وزيادة قوة البطارية.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Cheetah Mobile

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى