تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Call voice changer المتميز في تغيير صوتك عبر المكالمات، ممتع مميز وشامل لجميع الاجهزة

هل تود خداع أصدقائك بطريقة قوية وجميلة وذلك عن طريق تغيير صوتك ؟ تطبيق Call voice changer بالفعل يقوم بذلك بصورة رائعة ومميزة .

تطبيق Call voice changer
تطبيق Call voice changer

يتيح لك تطبيق Call voice changer تغيير صوتك ونبرته في الوقت الحقيقي وقت المكالمة وإضافة مؤثرات صوتية مضحكة ومسلية إلى المكالمة بشكل رائع جدا .

مميزات التطبيق:

  • مكالمة مرحة وسهولة بتغيير الصوت
  • تغيير الصوت والنبرة بالوقت الحقيقي اثناء المكالمة
  • نبرات صوت مضحكة ومسلية جدا
  • مكالمات مجانية لتجربة التطبيق

هذا وقد حصل التطبيق على تحديث جديد يوفر المزايا التالية:

  • إضافة بعض مؤثرات الاتصال الجميلة لجميع المستخدمين.
  • دمج خدمة VPN لتشغيل التطبيق في بعض المناطق.
  • حل مشكلة وتحسين الاتصال في السعودية ومصر.

وكما هو معروف ففي بعض البلدان العربية مثل السعودية، فإن شركات الاتصالات تقوم بحظر إمكانية إجراء اتصالات عبر الانترنت من خلال التطبيقات، لكن هذا التطبيق أضاف ميزة تجاوز هذا الحظر، وإمكانية إجراء اتصالات بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.1 (ظهر في تاريخ 15-12-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 4.1 (ظهر في تاريخ 08-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 20.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 8.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مرح وجميل لممازحة الاصدقاء والاحباء مع تحديث جديد يضمن تجاوز الحظر.

المبرمج:  TeleStar 2012

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  TeleStar 2012

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تطبيق Call voice changer
تطبيق Call voice changer
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

    1. اخ خالد لاتصخر من الاخ علي حسين الولد من الممكفوفين تعرف ايش من المكفوفين؟! احمد الله على نعمه العافيه ولاتصخر من أحد.

  1. عيب هالبرنامج
    باستطاعتك وضع رقم صديقك او اي رقم اخر والاتصال على الاخرين .. مما يخلق نوع من المشاكل..

  2. ‏يا شباب هذا التطبيق يزيد ملاحظة مهمة كبيرة لا تستطيع أن تستفيد منه عندما تشتري الدولارات الكثيرة يعني تفعل رقمك حتى إذا كان موجود يعني مثل iPhone في شريحة بيانات وتستطيع أن تتصل على كشاف تستطيع في هذا التطبيق ولكن الناس لا تعرف ‏وأنا جربته مع الوالد حفظه الله ولكن قلت انه مسح اتصل على جوال نوكيا انصدمت والله يتصل ولكن رصيد قليل وبعدين فيه مشكلة كبيرة لا يطلب التحقق يعني أي رقم ما تخلي عادي عنده هذه مشكلة كبيرة جدا متى يفعلون الشركة تطبيق زي كذا يساعد الناس إذا لم يكن شريحة الهاتف موجودة في ال iPhone ‏هنا تذرع الاطالة وشكرا يا أخبار التطبيقات انت مسلم تطبيقات تقنية تطبيقات افضل التطبيقات إلى iPhone إسلام فقط خطر واحد في اليوم للأسف انتي افضل وشكرا ‏يا شباب ساعدوني هل يوجد تطبيق يحذف الصور المتكررة يا من الكيف ما خفت من iPhone احد 10 كيلوبايت، 200 ميجا ساعدوني في اللغة العربية أنا من المكفوفين واستخدم VoiceOver وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى