تطبيقات الأندرويد

تطبيق App Mahal يعلن عن مسابقة وسحب على كروم كاست – سارع في المشاركة

تطبيق App Mahal من أهم التطبيقات الاجتماعية التي جاءت بفكرة مشاركة التطبيقات والاطلاع على أفضلها، وقد تطور من الجيد إلى الأفضل مرة بعد أخرى، وها هو يعرض الآن مسابقة رائعة لمستخدمي التطبيق والجائزة رائعة جدا ومحبوبة، فتفضلوا لتعرفوا التفاصيل.

تحيث App Mahal جاء بفكرة رائعة، اعتمادا على ترابط الأشخاص فيما يسمى الشبكة الاجتماعية، حيث يقوم التطبيق على ميزة اقتراح التطبيقات، وذلك من خلال اهتماماتك واهتمامات أصدقاءك، فيكفي أن تدخل للتطبيق وتقوم بتسجيل دخولك بأحد حسابات الشبكات الاجتماعية، وسيقوم التطبيق بمزامنة أصدقاءك ممن يستخدمون التطبيق، ويقوم بتقديم اقتراحات وأفكار لتحميل التطبيقات التي هي محل اهتمام أصدقاءك، وفي الغالب تكون الاهتمامات مشتركة !

المبرمج: AppMahal

السعر : مجاني


من أهم مزايا التطبيق هو دعمه للغة العربية، بل قد جاء أصلا ليدعم البحث عن التطبيقات باللغة العربية وبما يوافق رغبتك واهتمامك، فضلا عن التعرف على التطبيقات الموجودة على جهازك وعرض المماثل لها من حيث الفئة، بالتالي ستجد نفسك تحصل على أحسن التطبيقات.

وباعتباره شبكة اجتماعية، فهو يوفر الكثير من الخيارات في دعم هذه الفكرة، فيمكنك تكوين صداقات جديدة، الاستفادة من تجارب أناس جدد في عالم التطبيقات، ببساطة مصدر ذهبي للحصول على أفضل تجربة في استخدام التطبيقات المفيدة.

التطبيق حصل على تحديث جديد، من شأنه أن يوفر مظهرا جديدا، واستخداما أفضل للتطبيق، وكل هذا سيجعلك تحصل على مبتغاك وبأسرع وقت وأفضل طريقة وأسهلها.

زيادة عن كل هذا يوفر التطبيق ميزة تمكنك من التعرف على الاشخاص المحيطين بك والاطلاع على تطبيقاتهم المفضلة لديهم، وأيضا ميزة عضوية VIP، والتي تتيح لك الحصول على مزايا احترافية لأفضل استخدام.

من بين المزايا الرائعة التي وفرها آخر تحديث للتطبيق ميزة التواصل بين الأعضاء داخل التطبيق، مما يتيح لهم تبادل خبرات ونصائح وإرشادات وأفكار بشكل أوسع وأفضل ومباشر.

عضوية VIP تمنحك:

  • إمكانية المشاركة في المسابقة الرائعة وفرصة للحصول على جهاز كروم كاست
  • حصولك على ميزة حصرية التي تمكنك من معرفة من شاهد بروفيلك!
  • ملف مستخدم ذهبي مع شارة التاج التي تظهر عضويتك لجميع المستخدمين!
  • هدايا مجانية، حيث سنقوم بإرسال تطبيقات مدفوعة لك، والتي بإمكانك أن تحملها مجانا من AppMahal!

ماذا تنتظر؟ كل ما عليك فعله هو ارسال دعوات لأصدقائك للانضمام إلىAppMahal ، وعندما يقوم تلاث أصدقاء بقبول دعوتك و ينضمون الى AppMahal ستصبح عضو VIP

مسابقة رائعة وفرصة للحصول على جهاز كروم كاست:

سيقوم أصحاب التطبيق بإجراء قرعة الكترونية ويتم سحب ثلاث أسماء في نهاية شهر ديسمبر، حتى تدخل السحب يجب أن يتوفر شرطان:

  • تحميل تطبيق اب محل
  • الحصول على عضوية VIP

الجائزة عبارة عن جهاز كروم كاست الجيل الثاني المطور من طرف جوجل، والذي يتيح لك عرض محتوى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حاسوبك على شاشة التلفاز، مما يحول تلفازك إلى جهاز ذكي.

2

 

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0.3 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 3.1.25.431 (ظهر في تاريخ 13-12-2015)

الحجم: 7.3 ميجا

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للحصول على أفضل التطبيقات الرائعة مع شبكة اجتماعية مميزة ورائعة.

المبرمج: AppMahal

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

  1. تحية عطرة لكم. لقد شاركت كثيرا في مواقع وبأخص بالفيسبوك. وكلها دعوات مماثلة للربح عبر القرعة. وكان الربح من نصيب موظفين في نفس اموقع أوإحدا أقاربهم. فما هو المضمون عندكم بالقرعة ومن نصبيب من تكون الجائزة.أتمنى لة تجدو حل أفضل من القرعة الذي لايتمكن أحد أن يحضرها أو يشاهدها. أرجو الجواب مع جزيل الشكر،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى