اخبار التطبيقات

تطبيق عالم الأطفال – مرح وتسلية وتعليم في مكان واحد مع رسوميات رائعة، لا يفوت ومجانا

الأطفال لهم حقهم أيضا في استخدام الاجهزة الذكية، بطبيعة الحال لديهم محتوى خاص بهم، وفي كل مرة نفيدكم ببعضه، اليوم معنا تطبيق عالم الأطفال، وهو التطبيق المميز الذي يوفر محتوى تعليمي مسلي وبالتأكيد مفيد لأطفالكم.

تطبيق عالم الأطفال: مرح وتسلية وتعليم في مكان واحد
تطبيق عالم الأطفال: مرح وتسلية وتعليم في مكان واحد

التطبيق يحمل إسم عالم الأطفال، بطبيعة الحال هو إسم على مسمى، حيث سيجد طفلك داخله كل ما سيفيده، حيث يحوي 5 ألعاب في تطبيق واحد، حيث يسعى التطبيق لتوفير الكثير من ساعات المرح والتعليم والتسلية في نفس الوقت لطفلك، حيث يوفر التطبيق لطفلك الدخول في عالم العمل بطريقة شيقة.

حيث سيتعرف على طريقة قيام العديد من الأشخاص أعمالهم، مثل طبيب الأسنان، الطبيب العام، صالون الشعر، وصنع الحلويات وغيرها، وتم تطوير ذلك بطريقة تصميم مميزة، تضمن لطفلك الحصول على جو مرح مليء بالألوان الباهية التي تجعله مستمتعا بهذا الجو، فماذا سيحصل ويستفيد طفلك من كل هذا؟

طبيب الاسنان:

يقوم الطفل في هذه المرحلة بمساعدة الاطفال على تنظيف أسنانهم قبل الذهاب إلى المدرسة من خلال إصلاحها وتزيينها، مع مجموعة متكاملة من أدوات طبيب الأسنان، ومن هنا سيتعرف الطفل على ضرورة تنظيف الأسنان.

طبيب الأطفال :

يقوم الطفل بهذه اللعبة بمعالجة الأطفال المرضى وتطبيبهم من خلال مجموعة أدوات طبية رائعة ومناسبة للأطفال، وسيستفيد طفلك منها عدم الخوف من الطبيب.

صالون الحلاقة :

يقوم الطفل بتنظيف الشعر وتسريحه وتصفيفيه وابتكار بعض القصات الرائعة والمميزة مع مجموعة من أدوات العناية بالشعر.

صانع الحلوى :

يقوم الطفل بصناعة كعكة لذيذة وتزينها بأصناف الشوكولا اللذيذة مع مجموعة من أدوات الطبخ المميزة.

تزين صور الأطفال:

كما يحتوي هذه التطبيق على اللعبة الشهيرة والعالمية تزيين صور الأطفال وإضافة اللصاقات الرائعة لصور طفلك، مع باقة من اللاصاقات التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 12-12-2015)

الحجم: 41 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

هنا ستجد العالم المناسب لطفلك، للتعلم والمرح والتسلية في نفس الوقت.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Apps

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org .

تطبيق عالم الأطفال: مرح وتسلية وتعليم في مكان واحد
تطبيق عالم الأطفال: مرح وتسلية وتعليم في مكان واحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق