التطبيقات العربية

تطبيق شجّع ناديك – استفد من التقنية في تشجيع ناديك المفضل بصورة عصرية، مجانا

تحظى العديد من الفرق المتنافسة في كرة القدم وفي شتى البطولات الكثير من الجماهير، وغالبا ما يكون هناك سوء فعل لدى هذه الجماهير، اليوم مع تطبيق شجّع ناديك سيتم تنظيم الجماهير وإفادتهم بكل ما هو مفيد لصالحهم وصالح فريقهم.

تطبيق شجّع ناديك - استفد من التقنية في تشجيع ناديك
تطبيق شجّع ناديك – استفد من التقنية في تشجيع ناديك

شجّع ناديك، تطبيق المدرجات الأول من نوعه، شجع ناديك برقي وبمنتهى الترتيب والتنظيم، وأبهر الكاميرات لصنع تيفو جميل خاص بفريقك أثناء تصوير الكاميرات، فهدف التطبيق هو بناء جمهور متحضر وراقي في طريقة تشجيعه، وكذلك توفير الطرق والأفكار من أجل تشجيع الفريق بأفضل ما يمكن.

فكما هو معرةف، أن النوادي العالمية استحدثت كل جديد في طرق التشجيع، منها حركة الموج، القصاصات الورقية، البكرات الورقية، الالعاب النارية، والدخان الملون، والطبول والإيقاعات.

نحن الآن في زمن التقنية وثورة الاجهزة الذكية، فهي تبهر المعلقين والمشاهدين والجمهور،سواء كانت أصوات طبول أو أبواق أو صافرات أو أهازيج وأناشيد الالتراس أو فلاشات، فهي تساعد على اضفاء لمسات ساحرة لمدرج فريقك ،وتجعله يسطع كنجوم مضيئة في سماء البطولات.

هذا فيديو كمثال تطبيقي:

وفي نسخة قادمة سيتم إضافة بعض الأفكار مثل:

1 – دعوة الجماهير لاستخدام البرنامج أثناء المباريات عن طريق ارسال اشعارات على الشاشة اثناء المباراة
2- تذكير الجماهير بمواعيد المباريات للذهاب للملعب والتشجيع بكل روح رياضية وبمنتهى الرقي .
3- إضافة ألوان للشاشة تومض بألوان النادي وبأرقام اللاعبين كذلك.

في حال كان لديك بعض الأفكار يمكنك طرحها في التعليقات ليستفيد منها مطور التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 16-07-2015)

الحجم: 6.2 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رياضي مفيد يسعى لنشر ثقافة التشجيع الراقي والمتحضر.

التحميل عبر الايفون:

المبرمج: adel abdullah

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق شجّع ناديك - استفد من التقنية في تشجيع ناديك
تطبيق شجّع ناديك – استفد من التقنية في تشجيع ناديك
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق