التطبيقات العربية

تطبيق بيرق – شبكة اجتماعية للشعر والشعراء عبر الأيفون، مجاني مفيد ومميز جدا

في العادة الشبكات الاجتماعية هي من أفضل طرق التواصل العام والوصول إلى المحتوى الذي ينشره المستخدمون، وأيضا عادة ما نجد شبكات اجتماعية متخصصة في العمل، أو الصحافة، أو الأعمال الخيرية، والمشاريع، اليوم نقدم لكم تطبيق بيرق الذي هو عبارة عن شبكة اجتماعية مخصصة للشعر والشعراء.

تطبيق بيرق: شبكة اجتماعية للشعر والشعراء عبر الأيفون
تطبيق بيرق: شبكة اجتماعية للشعر والشعراء عبر الأيفون

التطبيق يحمل إسم بيرق، ويعمل بشعار: (بيرق … صح لسانك) والذي يعتبر أول شبكة عربية اجتماعية مخصصة للشعراء، وما يطرحونه من قصائد مكتوبة وصوتية، حيث سيجمعهم في مكان واحد، ويوفر محتواهم الجديد لدى متابعيهم بكل سهولة.

بتفصيل أكثير، هو تطبيق تواصل اجتماعي يهتم ويختص بكافة أنواع الشعر، ويتيح التطبيق للشعراء ومتذوقي الشعر شبكة لنشر قصائدهم ومتابعة شعرائهم المفضلين والاستماع الى قصائدهم.

أيضا يوفر بيرق للشعراء أدوات عديدة تساعدهم على إبراز موهبتهم من خلال أدوات لتسجيل الصوت والخلفيات الصوتية الشعرية، حيث يستطيع المستخدم تسجيل الدواوين كتابياً وإنشاء قوائم تشغيل لقصائدهم المفضلة ولشعرائهم المفضلين حيث يمكنهم من سماع القصائد الصوتية بكل سهولة ويسر، وطبعا الحصول على جديدهم أولا بأول.

ملاحظة مهمة:

حاليا تطبيق بيرق متوفر في المتجر العماني والبحريني والقطري فقط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.4 (ظهر في تاريخ 25-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 25 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شاعر ومحب متذوق للشعر، ولمتابعة جديد الشعراء.

للتحميل عبر اجهزة ابل – من المتجر العماني خاصة:

المبرمج: Mcc Qanwat

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق بيرق: شبكة اجتماعية للشعر والشعراء عبر الأيفون
تطبيق بيرق: شبكة اجتماعية للشعر والشعراء عبر الأيفون

‫20 تعليقات

  1. فكرة التطبيق جميله جداً .. وينفع الشعراء ومتذوقين الشعر والمبتدئين

    رابط التحميل عطلان .. ايش السالفه ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى