تطبيقات اسلامية

تطبيق لتحميل و الإستماع للأناشيد إسلامية و كل ما تريد من اليوتيوب مع خاصية التشغيل بالخلفية و بدون نت

إن كنت من محبي الأناشيد فمن المؤكد أنك تبحث هنا وهناك لتحميلها، اليوم سنريحك مع هذا التطبيق المميز، والذي سيوفر لك المئات من الأناشيد في مكان واحد.

تطبيق اناشيد اسلامية: مكتبة شاملة بالأناشيد والصوتيات الإسلامية
تطبيق اناشيد اسلامية: مكتبة شاملة بالأناشيد والصوتيات الإسلامية

إن كنت من محبي الأناشيد فأنت في المكان الصحيح، توقف عن البحث يوميا في الانترنت لتحميل أنشودتك المفضلة أو أناشيدك المحببة إليك، فنحن اليوم سنقدمها لك وبين يديك وفي كل وقت دون بذل جهد منك.

تطبيق أناشيد إسلامية هو الأول من نوعه و الذي يعطيكم الفرصة للحصول على أغنى و أشمل محتوى ديني على الإطلاق، وهو عبارة عن مكتبة أناشيد إسلامية فيها أجمل الأناشيد لمختلف المنشدين.
كما وأنه الآن بإمكانكم العمل على إضافة العديد من الأناشيد كي لا تبقى قائمة الإستماع لديكم محدودة من خلال تحميل المزيد من هذه الأناشيد، وإنشاء قوائم للتشغيل وحفظها لديكم في المكتبة، بالإضافة لإمكانية مشاركتها عبر العديد من الوسائل مثل الواتس آب والتويتر والفيسبو والتليغرام وكل ما تريدون

التطبيق يوفر لك الكثير من الأناشيد بمكتبة متنوعة، بالتالي أغلب الأناشيد المشهورة والمحبوبة للكثيرين ستجدها ضمن هذا التطبيق الذي يعتبر موسوعة أناشيد قائمة بذاتها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 بتاريخ: (09 – 12 – 2015)

الحجم: 15.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد ومناسب لكل محبي الأناشيد، ولمن يرغب أن يحصل على عدد كبير منها في مكان واحد.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ذكرتم ان بها عدد كبير من الاناشيد ولم اجد سوى ١٠ فقط

    ارجو ان يكون هناك مصداقية حتى ولو كان التطبيق مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى