اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز Meizu metal mini – شاشة صغيرة

شركة Meizu من بين أفضل الشركات، وتقدم العديد من الأجهزة، ويمكن القول أنها تسير جنبا إلى جنب مع شركة شيومي ولينوفو وهواوي، وها هي تستعد للكشف عن جهاز جديد كما توضح تسريبات اليوم، فماذا لدينا؟.

تسريب مواصفات جهاز Meizu metal mini - شاشة صغيرة
تسريب مواصفات جهاز Meizu metal mini – شاشة صغيرة

جهاز اليوم من شركة ميزو كما عرفنا، بطبيعة الحال الشركات الصينية تقوم بإطلاق جهاز معين، ثم تطلق نسخة أعلى في المواصفات، بحيث تكون سرعة المعالج أكبر، والرام أكبر وعادة 3 جيجا، مع سعة تخزين أكبر مثلا 32 جيجا أو 64 جيجا، ثم تطلق نسخة أقل، والفرق فقط يكون في الشاشة مع المحافظة على المعالج لكن إنقاص سرعته بعض الشيء والرام والسعة التخزينية.

وكما هو واضح، فشركة ميزة ستقوم بإطلاق نسخة صغيرة تحمل إسم Meizu metal mini، وهي نسخة مصغرة من جهازها Meizu metal، بطبيعة الحال مع فرق في مقاس الشاشة، والتي ستكون أقل، وبمواصفات مفصلة كالتالي:

  • شاشة 4.6 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك MT6753.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

الملاحظ أن الشركات الصينية بدأت بالرجوع إلى شاشات بمقاس أقل من 5 إنش، وبالضبط التسريبات الأخيرة تظهر انتشارا وعملا جديا من الشركات على توفير اجهزة بمقاس شاشة 4.6 إنش، مما يعني أنهم لاحظوا وجود عدد كبير من المستخدمين يطمحون للحصول على هذه الأجهزة ذات المقاس الصغير، على كل حال من المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز قريبا، ومن المحتمل أن يكون سعره أقل من 150 دولار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى