اخبار الأندرويد

تسريب صور هيكل جهاز سامسونج جالكسي S7 – هل من جديد؟

المواصفات دوما مهمة في أي هاتف ذكي، لكن التصميم له أهمية كبيرة أيضا، كثير من المستخدمين يقومون باختيار هاتفهم بسبب التصميم وعدم التركيز على المواصفات، لهذا الشركات تركز على التصميم، لكن ماذا ستفعل سامسونج في جهازها القادم؟

تسريب صور هيكل جهاز سامسونج Galaxy S7 - هل من جديد؟
تسريب صور هيكل جهاز سامسونج Galaxy S7 – هل من جديد؟

جميعنا ننتظر جهاز Galaxy S7 من شركة سامسونج، سواء من أجل الشراء أو التعرف عليه، خاصة محبي شركة سامسونج ومنتجاتها والمدمنين على سلسلة جالاكسي S، وبطبيعة الحال الشركة تقوم كل عامين بتجديد التصميم بشكل تقريبي، وتصميم جالاكسي S6 أو الجيل الحالي لم يرق للكثيرين، وبعضهم اتهم سامسونج بالتقليد، وعدم التجديد.

فهل ستقوم سامسونج بالاستجابة لطلبات محبيها ومنتقديها والبحث عن تصميم جديد لجهازها القادم Galaxy S7؟ الحقيقة نحن لا نعتقد ذلك، والدليل ما سنراه اليوم من صور، فالجهاز يحافظ على نفس تصميم سامسونج المعتادة، أكثر من ذلك هو لم يخرج عن إطار التصميم العالمي المنتشر لدى جميع الشركات حاليا، جسم معدني واحد، أي كتلة واحدة.

لكن يظهر أن سامسونج ستركز على أمر مهم، وهو النحافة أو سمك الجهاز، حيث كما نرى في الصورة السابقة والصورة اللاحقة، أن الجهاز سيكون نحيفا، ويحوي العديد من الثقوب من الخلف التي من المحتمل ستكون مزايا جديدة في الجهاز.

تسريب صور هيكل جهاز سامسونج Galaxy S7 - هل من جديد؟
تسريب صور هيكل جهاز سامسونج Galaxy S7 – هل من جديد؟

بطبيعة الحال لا يسعنا حاليا الحديث عن المواصفات التقنية، فلم يتم تسريب شيء رسمي لحد الان، لكن ما نعلمه ان الشركة ستقوم بالاعلان عن الجهاز مبكرا، وقد يكون ذلك خلال شهر مارس 2016، أي لم يبق الكثير على قيام سامسونج بالاعلان رسميا عن الجهاز، وقبل ذلك ستتزايد التسريبات حتى يصبح لدينا نظرة شبه متكاملة حول الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

  1. نتمنى من شركة سامسونج ان تضع في اعتبارها توفير منفذ للذاكرة الخارجية بجهازها الجديد لانها اهم مايميز اجهزة سامسونج السابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى