تطبيقات واخبار عامة

تحديث لتطبيق بانوراما فيديو الرائع سيمكنك من تشغيل الفيديوهات بالخلفية بدون الانترنت، مجانا

تطبيق بانوراما فيديو يوفر خاصية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وانستغرام أو أي موقع آخر، ليس هذا فقط بل هو تطبيق متخصص في تحرير مقاطع الفيديو بمزايا كثيرة، ومؤخرا حصل على تحديث جديد سنخبركم به اليوم.

تطبيق بانوراما فيديو
تحديث لبانوراما فيديو يمكنك من تشغيل الفيديوهات بالخلفية بدون نت

التحديث الجديد لتطبيق بانوراما فيديو يمكنك من تحميل و تشغيل الفيديوهات بالخلفية بدون الحاجة لاتصال انترنت، بالاضافة إلى خاصية جميلة وهي تحويل أي فيديو إلى مقطع صوتي، تتمكنك من إضافتها على أي صورة أو فيديو آخر لديك.

-ميزة التشغيل بالخلفية:

من صفحة التحميل يوجد خيار تشغيل جميع الفيديوهات وستعمل بالخلفية

-ميزة تحويل الفيديوهات إلى صوتيات و إضافتها إلى أي صورة أو فيديو:

من صفحة تحميل الفيديوهات سيظهر لك خيار “اضافة إلى خلفيات موسيقية” و سيتم استخراج الصوت من الفيديو المحمل و اضافته في صفحة تعديل الفيديوهات، ثم اذهب إلى موسيقى ثم خلفيات موسيقية ستجده آخر صوت في اللائحة.

وهذا مقطع فيديو يشرح التحديث الجديد والمزايا بالتفصيل:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد ومتوفر للايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 3.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.40 (ظهر في تاريخ 23-12-2015)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.2 (ظهر في تاريخ 01-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 57.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

الحجم باجهزة الاندرويد: 34 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد للكثيرين منا، ويشمل ميزات عديدة ايضا ، نتمنى دعم امكانية تنزيل الفيديوهات وتشغيلها في الخلفية طبعا مع مزايا التحرير.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫15 تعليقات

  1. للأسف
    بالاندرويد ليس فيه تحميل الفيديو من اليوتيوب والانستغرام والفيسبوك و…
    اما بالايفون فهو رهييييب لتحميل الفيديوهات من كل المواقع الاجتماعية واليوتيوب

  2. أنا أدي مشكلة في تطبيق اسمه بانوراما للتصور ٣٦٠درحجة وأتمنا من اصحاب هذا التطبيق الرائع (اخبار التطبيقات)الرد العاجل٠

  3. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندي مشوار خارج من الموضوع‏للأسف سؤال خارج من الموضوع أنا اريد أن أقول من المستندات الويندوز إلى الآيفون يعني موسيقى ولا ملف فيديو مصور في الهندوس الى ال iPhone عندما اضغط إرسال يطلع اسم ال iPhone ‏يعني عندما ارسل ملف من الكمبيوتر إلى ال iPhone يقول يتعذر على إرسال الملف على ال iPhone فماذا افعل هنا من برنامج يعقل الماء الصور او الفيديوهات Apple Music من المستندات الى ال iPhone يعني كأنه iPhone مثل الفلاش يو أس بي يطلع اسمه وأضغط على الإرسال مع العلم للدنيا iTunes ولكن لا حياة لمن تنادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى