تطبيقات اسلامية

تحديث رائع بمزايا فريدة للتطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم – بالإنجليزية والعربية

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم

هذا التطبيق جاء ليوفر لجميع المسلمين تطبيقا بسيطا ذو واجهة سهلة يسير الفهم، بدون أي تراكمات ولا تعقيدات ولا مزايا غير مهمة، حيث يوفر أهم ميزة وهذ مواقيت الصلاة مع الأذان بواسطة نظام الإشعارات، حيث لن يفوتك أي موعد للصلاة مهما كان مكانك حول العالم.

التطبيق أساسا جاء على قاعدة مهمة وهي الابتعاد عن كل ما هو معقد، باختصار ستجد كل ما تريده أمامك بدون كثرة بحث ولا انتقال من تبويب إلى آخر أو صفحة إلى أخرى، فكل شيء موثق أمامك بدون أي تعقيدات تذكر.

مميزات التطبيق :

  • أكثر من 20 أذان مختلف من أنحاء العالم.
  • 5 خلفيات متحركة و5 خلفيات ملونة وثابتة.
  • عرض القبلة بحسب الموقع.
  • إشعار وتنبيه بوقت الصلاة.
  • إعدادات الحساب الفقهي بحسب المنطقة.
  • إمكانية تصفح مواقيت الأيام القادمة.
  • تصميم سهل، بسيط، مسطح بدون أي تعقيدات.

ومن بين تحديثات التطبيق المميزة :

 إضافة صفحة الدعاء اليومي، والتي تقوم بعرض دعاء معين بشكل يومي ويتنوع هذا الدعاء، مع إمكانية مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية، مع تحسين طريقة عرض التطبيق.

باختصار مع هذا التطبيق ستحصل على تنبيهات الأذان بكل بساطة وسهولة، من جهة أخرى إن كنت تعرف أي شخص غير مسلم وغير ناطق بالعربية فهذا التطبيق هو الملائم له.

ملاحظة مهمة: عن قريب سيتم إطلاق نسخة الأندرويد من تطبيق Qiyam، حيث أن العمل جاري عليها حاليا.

تم تطوير هذا التطبيق على يد الشركة Naganof LLC والتي يمكن الاطلاع على تطبيقاتها من خلال هذا الرابط : www.naganof.com

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم:  iOS 7.1

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 07-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 77.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق اسلامي رائع ومفيد وشامل من حيث القيمة التي يمنحها لكل مسلم في تطبيق واحد، بالاضافة الى ذلك فهو داعم للانجليزية والعربية.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Sharif Aboulnaga

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org .

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تطبيق جميل. تنزيل النسخة الكاملة يفتح امكانيات إضافية. أعجبني إمكانية مشاركة الدعاء اليومي عن طريق الفيسبوك و الواتسآب. شكرا لكم.

  2. ‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين اعتذر موضوعي برع الخبر شخص ساعدني على حفظ الصور الله يعطيه الف عافية الذي تتكلمون على فكرة وأنا الان اريد تطبيق يحذف الملفات الذي في ال iPhone وأنا كان عندي التطبيق يعمل في النظام iOS تسعة . واحد وعندما حدثت الى iOS تسعة اثنان معاد يشتغل التطبيق ‏للأسف ساعدني على حرف الصور المكررة هل تذكرون يوم قلت أنا الكفيف كان عندي التطبيق يا حذف الملفات الضارة وعندما التقنية على هذا النظام iOS تسعة اثنين معد يشتغل وأنا حملته بره الاب ستور مع العلم هاتفي iPhone أربعة S ملفات تشغيل iOS تسعة اثنين مساحة 32 أنا ‏أنا عندما شريت هاتفي المساحة 27 وهو 32 كيف يا ناس يعني النظام خذ اكثر من أربعة كيلو بايت أنا عندما شريت كان نظام iOS ثمانية . واحد واحد هذا أول iPhone استخدم اشتريت لكي VoiceOver ‏أنا ما شريتها من زمان لكي iOS سبعة صوت طارق ما عجبني وأنا شريت iPhone أين ولكن جالي iPhone في نظام iOS سبعة إلى الان معاي ولا استخدمه وشريت iPhone أربعة أس يعني افتح الأول كان خربان بس اشتغل بعد ما شريت الجديد ولكن اعتذر عن الإطالة لماذا اريد أن تعطوني التطبيق يحذف الملفات الضارة برابر ‏مع العلم الان سأدخل في الموضوع يا شباب هناك في تطبيق في أذن الآذان كامل اسمه منبه المسلم قم بالبحث على App Store والله يؤذن الآذان كامل بن كلا الله اكبر الله اكبر يأتي اشعار وبعدين اشهد أن لا اله الا الله يأتي الشعار فهمت اللعبة كما يفعل التطبيق ‏حتى إذا أقفلت الإشعارات يأتي الشعر الثاني نباك بالإذاعات 10 الإشعارات وكذا يؤذن الآذان كامل ولكن في مشكلة واحدة وهي يرى في 4:00 صباحا ولا يقف إلا عندما تفتح التطبيق حتى إذا خليته iPhone مقفل إلى الظهر تشق لا يؤذي لازم تفتح التطبيق منبه هذه المشكلة فقط يرجى تحميله وعلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق