اخبار الايفون

بالفيديو – فكرة مستقبلية ذكية ورائعة لمنع الأيفون من السقوط والتكسر

بين فترة وأخرى نقوم بعرض العديد من التقارير التي يمكن وصفها بالخيال العلمي، لكنه قابلة للتحقيق حتما، اليوم سنعرض عليكم فكرة لميزة ذكية تساعد على الأيفون على الاستقرار عند السقوط بدون الانكسار، فكرة ذكية وعبقرية.

فكرة مستقبلية ذكية لمنع الأيفون من السقوط والتكسر
فكرة مستقبلية ذكية لمنع الأيفون من السقوط والتكسر

ليس شرطا أن ما سترونه اليوم يكون مجرد خيال علمي، أو خرافة تقنية، بل هي فكرة تخيلية قد تكون قابلة للتحقيق، وليس كل غريب غير قابل للتحقيق، ففي الزمن الماضي لم يكن أحد يتخيل أن نستطيع الحديث ونقل الصوت والفيديو بواسطة شيء مستطيل الشكل (الهاتف أو الأجهزة اللوحية) وغير ذلك من المزايا المتوفرة التي كان السابقون يعتقدون أنها خيال علمي فقط لا غير.

من المؤكد أنكم تشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو المتعلقة بالمزايا التقنية التي ستحصل عليها الهواتف الذكية مستقبلا وبخاصة الأيفون، من بين ذلك ميزة الإسقاط الضوئي، أو لوحة مفاتيح تفاعلية حقيقية، وغير ذلك من المزايا، اليوم سنقدم لكم فيديو يستعرض فكرة تخيلية لطريقة حماية الأيفون من التكسر في حال السقوط على الأرض.

هذه الفكرة تحمل إسم (نظام المظلة) حيث فعلا سيعتمد الأيفون في هذه الفكرة على مظلة في حال أحس أنه ساقط من علو كبير، وسيقوم بتفعيل هذه المظلة الذكية التي تحميه من الارتطام والاصطدام بالأرض بقوة قد تجعله ينكسر.

لا نطيل عليكم إليكم الفيديو وأفيدونا برأيكم (يحوي موسيقى):

نعيد التأكيد هذا فيديو تخيلي ولا يشير أبدا إلى براءة اختراع من آبل، بل هو من تطوير أحد المصممين، لكن كما ذكرنا سابقا؛ هو قابل للتحقيق، والأدوات المستخدم في التصميم والتي توضح طريقة عمل الفكرة متوفرة لدى الجميع، فقط تبقى أن الفكرة قد تحقيقها آبل أم لا، فهذا راجع للشركة نفسها.

ما رأيكم في ميزة نظام المظلة؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

  1. هذا خيال طبعا و لا يمكن تطبيقه في اي حال من الأحوال لان سيكون الهاتف اكثر سمكا لما سوف يحتويه من معدات إضافية اضافة الي زيادة السعر. هذا لا يمكن ان يكون على الأقل الخمس سنوات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق