اجهزة الاندرويد اللوحية

إشاعة – شركة هواوي ستكون منتجة جهاز نيكسس 7 عام 2016

سلسلة نيكسس من أفضل أجهزة الاندرويد، أهم ما فيها القوة وسرعة الحصول على التحديثات، جوجل تعتمد على شركات أخرى لتصنيع هذه السلسلة، فمن سيحظى بفرصة تصنيع الجهاز اللوحي الخاص بالشركة هذا العام؟

إشاعة: شركة هواوي ستكون منتجة جهاز نيكسوس 7 عام 2016
إشاعة: شركة هواوي ستكون منتجة جهاز نيكسوس 7 عام 2016

كما قلنا لكم أن شركة جوجل تقوم بتصنيع سلسلة نيكسس، وهي أجهزة رائعة بالفعل، سواء من حيث المواصفات، أو من حيث النظام، حيث أن نظام التشغيل يحصل على آخر التحديثات وبسرعة فائقة، بل هي أول الأجهزة التي تحصل على تحديثات الاندرويد حتى قبل باقي الأجهزة.

وكانت جوجل قد اعتمدت على سامسونج في السابق، وكذلك شركة LG وHTC، وشركة موتورولا وأخيرا اعتمدت الشركة على LG وشركة هواوي في إطلاق جهازين في نفس الوقت، وبحسب أصداء السوق وآراء المستخدمين فهما من أفضل أجهزة نيكسس لحد الآن، بل وأفضل الهواتف الذكية المتوفرة حاليا.

تأكيدا لتقارير سابقة، حول نية جوجل الاعتماد على شركتين لتصنيع الجهاز اللوحي نيكسس 7 القادم، فقد كانت تشير إلى أن LG هي من ستقوم بذلك، لكن اليوم لدينا إشاعة جديدة تشير إلى شركة هواوي هي من ستكون المسؤولة عن إنتاج جهاز نيكسس 7 2016، حيث ذكر العام سيفرق بينه وبين الجيل القديم.

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في بداية العام القادم، أو خلال الأشهر الأولى منه، حيث من المفترض أن تعلن الشركة عن جهازين لوحيين، الأول بمقاس 7 إنش، والثاني بمقاس 9 أو 10 إنش

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى