اخبار الأندرويد

إشاعة – جهاز Huawei P9 سيكون حاضرا في شهر مارس القادم

نواصل الحديث عن شركة هواوي، اليوم معنا تسريب جديد يتحدث عن جهاز الشركة Huawei P9، والذي بدأت تظهر ملامحه من خلال الإشاعات التي غالب ما تكون صادقة.

إشاعة - جهاز Huawei P9 سيكون حاضرا في شهر مارس القادم
إشاعة – جهاز Huawei P9 سيكون حاضرا في شهر مارس القادم

كنا قلنا لكم، نحن نتحدث عن جهاز Huawei P9، وهو الجهاز الذي من المفترض أن يظهر خلال شهر مارس القادم، أي خلال عام 2016 الذي لم يبق عنه الكثير، الجهاز سيأتي نسختين، واحدة LTE، والأخرى Delux، بطبيعة الحال مع اختلاف في المواصفات التقنية، من جهة أخرى الجهاز سيكون من الفئة العليا، بالتالي بسعر مرتفع.

الإشاعة الجديدة تتحدث عن أن الجهاز سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • يحمل كاميرتين من الخلف
تسريب: جهاز Huawei P9 سيحمل كامريتين من الخلف
تسريب: جهاز Huawei P9 سيحمل كامريتين من الخلف

كما هو ملاحظ في الصورة السابقة وكما سبق ونقلنا لكم في شهرين ماضيين، الجهاز سيحمل كاميرتين من الخلف وهو ما تنقله لنا الصورة وما تحدثت عنه التسريبات، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات حول الجهاز في وقت لاحق من الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى