اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد مارشيملو بدأ يكبر وبدأ يأخذ حصة له ضمن باقي الإصدارات وإن كانت بسيطة، فإليكم التفاصيل.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو
إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو

يظهر أن تقدم مؤشر تحديثات الاندرويد لهذا الشهر متوسط وأفضل من الشهر الماضي، فالشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 37.8 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 8 ديسمبر الجاري، نقصت النسبة وصارت 36.6٪، وهذا ما يظهر لنا تراجعا بنسبة أكبر من 1 ٪، وهذا لصالح الاندرويد المصاصة.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 29.5 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 16.3 ٪، وهو ما يعني زيادة لا بأس بها مقارنة بالشهر الماضي،  في حين أن الإصدار 5.1 أصبح 13.2 ٪ وهي زيادة ممتازة مقارنة بالشهر الماضي أيضا، وبطبيعة الحال لا يوجد تحديثات كثيرة من الكيت كات إلى المصاصة، ولكن الامر راجع إلى عدد الأجهزة التي تم إطلاقها وهي تعمل مسبقا بنظام الاندرويد المصاصة.

أما الأخ الأصغر ونقصد الإصدار السادس أو 6.0 أو ما يسمى مارشيملو، فها هو هو يحصل على زيادة في النسبة، حيث انتقل إلى 0.5 ٪ بعد أن كان بنسبة 0.3٪، وهي زيادة ضعيفة، لكن لا بأس بها إن علمنا أنها تشمل فقط أجهزة نيكسس التابعة لجوجل والتي حصلت على هذا الإصدار، وكنا في الشهر الماضي توقعنا أن تكون النسبة أكثر، لكن وبسبب عدم إطلاق الشركات التحديثات في الوقت، فيبدو ان الأمر سيتأخر، وربما لن تزيد نسبة الأندرويد السادس خلال الشهر القادم عن 1٪ على أكثر تقدير من مجموع إصدارات الاندرويد.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى