اخبار الأندرويد

أجهزة نيكسس تبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو 6.0.1

كما هي العادة، مع كل تحديث جديد لنظام الاندرويد البداية تكون من سلسلة نيكسس التابعة لشركة جوجل، حيث بدأت رسميا بالحصول على الاندرويد 6.0.1.

أجهزة نيكسس تبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو 6.0.1
أجهزة نيكسس تبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو 6.0.1

نعم هذا ما أعلنت عنه جوجل بشكل رسمي من خلال موقع المطورين، حيث أصبح الآن وبإمكان أصحاب سلسلة نيكسس ابتداء من هاتف نيكسس 5 واللوحي نيكسس 7 الحصول على التحديث الجديد الحامل لرقم 6.0.1

التحديث الجديد أعلنت عنه جوجل منذ فترة قريبة، والآن فقط قامت بإطلاقه رسميا، وهو قابل للتحميل يدويا، أو يمكن انتظاره للوصول عبر الهواء أو OTA والتحديث مباشرة من خلال الجهاز، ليتم رفع إصدار النظام من 6.0 إلى 6.0.1 كما هو واضح، مع دمج التحديث الأمني لشهر ديسمبر ضمن هذا التحديث، وهذا التحديث الأمني تحدثنا عنه سابقا، وهي خطوة ابتكرتها جوجل لضمان توفير تحديثات جديدة تركز على الناحة الأمنية كل شهر.

التحديث الجديد لم يجلب أي ميزات جديدة، سوى بعض الإصلاحات الأمنية وزيادة استقرار النظام وحل المشاكل السابقة الواردة في تقارير متعددة، لكن الملاحظ قيام جوجل بإضافة المزيد من الوجوه التعبيرية والرموز، حيث أضافت أكثر من 200 رمز، بالتالي هذا التحديث لن يجلب أي شيء جديد، لكن سيزيد من استقرار النظام.

2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى