اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر

بعد سلسلة نيكسس من جوجل تتنافس الشركات لتحصل على المرتبة الثانية من حيث سرعة توفير تحديثات الاندرويد، والسرعة الكبيرة كانت من موتورولا وLG، هذه الأخيرة التي بدأت بتوفير تحديث النظام الجديد لجهازها LG G4 وهاهي تستعد لتوفيره لأخيه الصغير LG G3.

جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر
جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر

تعتبر أجهزة LG من بين أفضل أجهزة الأندرويد في السوق، رغم افتقارها لكثير من المزايا القياسية المعروفة حاليا، مثل زر البصمة، إلا أن شركة LG بهواتفها لا تزال صامدة ومحبوبة، خاصة سلسلة LG G، والتي حاليا هي في الجيل الرابع، أما الجيل الثالث وهو LG G3 لا يزال يبلي حسنا بفضل شاشته النقية ومزاياه الرائعة، وما سيزيده روعة هو حصوله على الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس.

نعم هذا ما أشارت إليه التقارير، والتي تحدثت حول ان شركة LG بعد قيامها بتوفير تحديث الاندرويد لجهازها الاخير G4، ها هي ذي تختبر التحديث على جهاز G3، والذي من المتوقع أن يحصل على التحديث خلال شهر من الآن، وبالضبط خلال يومي 18 و19 ديسمبر القادم وما بعدهما.

التحديث الجديد سيأتي بمزايا الأندرويد 6.0، مع إصلاحات أخرى من طرف الشركة، على كل حال لا يوجد أي تفاصيل دقيقة أو صور، لكن من المتفرض أن تظهر خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى