اخبار الأندرويد

هواوي تعلن أن سلسلة Honor ستحصل على الأندرويد 6 قريبا

مقال اليوم سيفرح الكثيرين من أصحاب هواتف هواوي بالضبط سلسلة Honor وهي السلسلة التابعة لشركة هواوي وتشرف عليها، حيث اعلن هذا الفرع عن جديده فيما يخص توفير تحديثات الاندرويد، حيث ستحصل مجموعة من الاجهزة على التحديث الاخير للاندرويد.

هواوي تعلن أن سلسلة Honor ستحصل على الأندرويد 6 قريبا
هواوي تعلن أن سلسلة Honor ستحصل على الأندرويد 6 قريبا

حتى نضعكم في الصورة يجب أن تتعرفوا عن سلسلة أجهزة هواوي التي ستحصل على الاندرويد مارشيملو الجديد او الاندرويد السادس الإصدار 6.0، وذلك من خلال مقالنا: هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث اندرويد 6 مارشيملو.

ويجب ان تعلموا ان الشركة منذ فترة قريبة أعلنت عن توفير برنامج اختباري لسلسلة هونور وبالضبط مع جهاز Honor 7، الذي سيكون أول جهاز يحصل على نسخة تجريبية من الاندرويد مارشيملو، وقد ذكرنا ذلك في مقالنا: جهاز هواوي Honor 7 سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 التجريبي قريبا.

الآن وبعد أن عرفتم هذا، حان الوقت لنخبركم عن جديد الشركة، حيث أعلنت وفي تغريدة جديدة أنها ستقوم بتوفير نسخ تجريبية للأجهزة التالية:

  • Honor 4C
  • Honor 4x
  • Honor 6
  • Honor 6 Plus
  • Honor 7 كما ذكرنا سابقا.

كل هذه الاجهزة ستحصل على الاندرويد الاصدار السادس في شهر فبراير من العام القادم، وذلك بعد اختبار النسخ الخاصة بالنظام وتصحيح جميع الأخطاء وإطلاقه بشكل مستقر ومضمون، بالتالي هذا يستغرق وقت، بالتالي عليكم الصبر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى