اخبار الأندرويد

هل يكون جهاز Vivo X6 فعلاً أسرع من ايفون 6s ؟!

خلال أيام قليلة سيتم الإعلان عن هاتف Vivo X6 الذي بحسب التقارير الصحفية العديدة سيكون واحداً من أبرز الهواتف الذي يشهدها المجتمع التقني خلال هذا العام ، من هذه التسريبات فيديو نشرته أحد المواقع الصينية يزعم أن هاتف Vivo X6 سيكون أسرع بكثير في تشغيل التطبيقات و الألعاب .

هل يكون هاتف Vivo X6 فعلاً أسرع من iPhone 6s ؟!
هل يكون هاتف Vivo X6 فعلاً أسرع من iPhone 6s ؟!

هاتف Vivo X6 بحسب تسريبات سابقة سيأتي بشاشة كبيرة بقياس 6 إنش بدقة 4K بتقنية Force Touch الجديدة ، و التي تمكن الشاشة من التفرقة بين مستويات مختلفة من الضغط عليها و الاستجابة بحسب قوة الضغط .

أيضاً سيأتي هاتف Vivo X6 بمعالج Helio X20 و التي يعمل بعشرة أنوية ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و ذاكرة رسوميات VGA بحجم 1 جيجابايت ، هي الأولى من نوعها بالنسبة للهواتف الذكية ، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابكسل مع زر مخصص لالتقاط الصور ، و بطارية كبيرة بسعة 4000 ملي أمبير .

هل يكون هاتف Vivo X6 فعلاً أسرع من iPhone 6s ؟!
هل يكون هاتف Vivo X6 فعلاً أسرع من iPhone 6s ؟!

هاتف Vivo X6 سيكون مصنوعاً من المعدن و سيتوفر بعدة ألوان بحسب المنشورات الدعائية الرسمية التي كشفت عنها الشركة المصنعة Vivo ، و لا ننسى كذلك أن الهاتف المنتظر الإعلان عنه يوم 11 نوفمبر المقبل ، سيعمل بنظام Android 5.1 Lollipop .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى