تطبيقات واخبار عامة

هل نجحت خطة آبل لنقل مستخدمي الاندرويد اليها ؟ تطبيق Move to iOS يحصل على أكثر من مليون تحميل

آبل وخلال مؤتمرها الأخير WWDC، أعلنت عن برنامج يحمل إسم Move to iOS، وهو التطبيق الذي وصل رسميا لمتجر جوجل بلاي، وهو يساعد مستخدمي الأندرويد على نقل المحتوى الذي في أجهزتهم إلى جهاز الأيفون أو الآيباد الجديد، ويبدو أن خطتها آتت أكلها وحان وقت الحصاد الأول للموسم الأول، وإليكم التفاصيل في هذا المقال.

شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الأيفون
Move to iOS

آبل على عكس باقي الشركات لا تقوم بوضع إعلانات مصورة لانتقاد الأنظمة الأخرى خاصة الاندرويد، لكن خلال مؤتمراتها دوما تقارن بين نظامها iOS وبين الأندرويد، وكانت دوما تسعى لجذب مستخدمي الأندرويد، وقد وجدت لكم حلا سريع بدون أي عقبات ولا تعقيدات، إنه برنامج Move to iOS، وقد ذكرنا لكم هذا منذ عدة أشهر في مقالنا بعنوان: آبل تدعوكم مجددا يا أصحاب الأندرويد – فهل تقبلون الدعوة ؟.

وقد قمنا في مقال سابق في أخبار التطبيقات بشرح استخدام التطبيق عبر مقالنا: شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الأيفون بواسطة تطبيق Move to iOS من ابل، وقد قال الأغلبية أن هذا التطبيق سيفشل، وهو ما وضحته العديد من التقييمات السيئة للتطبيق على متجر الاندرويد جوجل بلاي، حيث أنهم انتقدوا خطة آبل، لكن من جهة أخرى الكثيرون غيرهم انتقل من الاندرويد إلى الايفون عبر هذا التطبيق.

هذا ما أكده أمرين مهمين، الأول إعلان آبل رسميا خلال نتائج مبيعاتها للربع الرابع لهذا العام المالي، حيث ذكرت أن 30٪ من مشتري جهازها الأيفون هم من مستخدمي الأندرويد، أي ان نسبة كبيرة جدا انتقلوا من الأندرويد فعلا إلى الأيفون، والأمر الثاني هو عدد تحميلات تطبيقها Move to iOS.

نعم حيث حصل تطبيق Move to iOS على جوجل بلاي أكثر من مليون تحميل، وهو ما وضحه وصف التطبيق في جوجل بلاي، وهو ما يعني أن نسبة كبيرة من مستخدمي الأندرويد قاموا بتحميل التطبيق منهم نسبة قاموا بتحميله لاستكشافه، وبطبيعة الحال كثيرون منهم استفادوا منهم للتخلص من عقبة نقل المحتوى من جهازهم الأندرويد إلى الأيفون.

الحقيقة كما ترونها أمامكم التطبيق حاصل فقط على نجمتين من أصل خمس نجوم، لكن عدد التحميلات تعكس الاقبال الكبير، رغم الهجوم الشرس على التطبيق من طرف مستخدمي الاندرويد ويمكنكم التأكد بأنفسكم من خلال الدخول للتطبيق:

المبرمج: Apple Inc

السعر : مجاني


ما رأيكم بما قامت به آبل؟ ويا صاحب الأندرويد، هل تفكر باستبدال جهازك والحصول على أيفون جديد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫14 تعليقات

  1. هذا ما نجحت فيه أبل اعلانات براقه …جلكسي وباقي الاندر ويد أجهزه في متناول الجميع … أنا من مستخدمي الأيفون شريت اوج٦اس والله على مستوى راقي بالفعل ولايوجد فيه مشاكل أما الايفون التطوير فيه ٢٪‏مقابل الشركات الايفون يحطلك في سنه كامله ميزه وحده ولا ميزتين
    وضجه اعلاميه أكبر من الواقع ولكي تصدقوا كلامي اشتروا ٦اس
    وتأكدوا سعر باهض وتقنيه نفس بفوارق بالكمرى و ٣دي ومعالج في شيء تاني

  2. هل تريدني أن استبدل شاشة فائقة الوضوح‎ Super Amoledبشاشة ايفون
    هل تريدني ان اخسر ميزة الشحن السريع بعد ان قامت بحل كل مشاكل البطارية عندي
    طيب كيف سوف اقوم بتحميل المحتوى المسموع من يوتيوب snaptube
    وكيف ساشاهد الافلام مجانا pop corn time
    وماذا عن الرائع supervpn
    وماذا عن القلم واستخداماته بقص ولصق الصور وكتابه الملاحظات اليومية بسرعة وتحويلةالنص المكتوب الى نص قابل للتحرير
    طيب وماذا عن 9 جيجا ملفاتي المحفوظة على حسابي الاندرويد هل تستطيع icloud استيعابها ام انك ستطلب مني شراء مساحة اضافية
    وماذا عن استخدام تطبيقين في نفس الوقت بالذات عندما اتصفح واحضر يوتيوب
    وماذا عن widgets و launchers و themes

  3. ههههههه كميه كبيرة من التحميلات تمت بسبب انك لا تستطيع التعليق او التقييم في جوجول ستور الا اذا حملت البرنامج لذلك قام عشاق الاندرويد بتحميله بهذه الكمية ثم حذفوه وانا واحد منهم ههههههه

  4. اخي هذا الكلام لا يهمني الذي يهمني هو متى يطلق الاصدار 9.2 اخبار الجلبريك اخبار سيري انا عاشق ابل وليس سامسونج تحياتي لكل كادر اخبار التطبيقات

  5. لا يوجد مقارنة بين نظام iOS و الأندرويد
    حيث ان الiOS أفضل و أأمن و اكثر ثبات و يتسم بالجدية
    نعم يوجد بعض الانتقادات فيما يخص مرونة التعامل معه ولكنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدم الطبيعي لجهاز ذكي
    و لا ننسى الجلبريك مع تحفظي الشديد له

  6. انا من مستخدمي الايفون منذ ٢٠٠٩ وكل سنه اشتري جهاز أندرويد جديد لكي أقارن واتابع كل جديد على الساحة.
    في السنتين الأخريتين كان هناك تحول كبير لسامسونك نحو تسهيل نظام الأندرويد من خلال مزايا ومواصفات حقيقة في جهازها تفيد المستخدم بصورة حقيقة لكن الأهم هي المنافسة بين العملاقين IOS و الأندرويد التي تصب في نصيب المستهلك.
    سامسونك تقدم الان اجهزة رائعة تنافس اجهزة أبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى