اخبار الأندرويد

معلومات جديد تؤكد قرب وصول جهاز سامسونج جالكسي A9

بعد أقل من شهر من بدء ظهور التفاصيل والتسريبات حول جهاز Galaxy A9، ها هي ذي التقارير تشير مرة أخرى إلى قرب الإعلان عن الجهاز، حيث تم رصد الجهاز في بعض الشحنات المتوجهة إلى كوريا الجنوبية.

معلومات جديد تؤكد قرب وصول جهاز سامسونج جالكسي A9

التفاصيل تم كشفها عبر موقع Zauba والذي يتابع تفاصيل الاستيراد والتصدير في الهند، حيث تم رصد هذه الشحنة والتي تحوي جهاز سامسونج Galaxy A9، والذي يحمل الطراز رقم SM-A9000، ونفس التفاصيل تشير إلى أن هذه نسخ تجريبية وقيد التطوير من الجهاز، لكن قد يتم ترسيمها في القريب العاجل، خاصة وأن الشحنة كانت قريبة العهد.

هذا وكما هو واضح من اسمه، فجهاز Galaxy A9 داخل ضمن سلسلة جالاكسي آلفا، وهناك ثلاث أجهزة تحمل الأسماء جالاكسي A3 وA5 وA7، وتختلف في المواصفات التقنية، وتحمل التصميم نفسه بشكل كبير، وهذه الفئة ستحصل على أخ جديد كما نقلت التسريبات الجديدة.

التسريبات السابقة تحدثت عن مواصفات الجهاز، والتي نلخصها لكم كالتالي:

  • شاشة 5.5 أو 6 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 620 رباعي النواة بمعمارية 64 بت.
  • معالح رسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1

هذا ما تم تسريبه وتوفيره لحد الآن من معلومات، ومن المفترض أنه خلال الأيام القادمة ستظهر المزيد من المعلومات، خاصة من خلال منظمة الاتصالات الصينية والتي تعطي الموافقة على الأجهزة، وسنتعرف بشكل أكبر عن جهاز Galaxy A9.

معلومات جديد تؤكد قرب وصول جهاز سامسونج جالكسي A9

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى