اجهزة الاندرويد اللوحية

لوحي جالكسي Note 10.1 نسخة 2014 يبدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة

ونحن نتحدث عن مسلسل تحديثات الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس من الأندرويد، تظهر لنا سامسونج لتوفر تحديث الاندرويد المصاصة الاصدار 5.1.1 لجهازها اللوحي Galaxy Note 10.1 نسخة 2014.

لوحي جالكسي Note 10.1 نسخة 2014 يبدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة
لوحي جالكسي Note 10.1 نسخة 2014 يبدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة

يعتبر جهاز Galaxy Note 10.1 من بين أفضل لوحيات سامسونج، وإن كان الحديث عن لوحيات سامسونج ليس بالأمر الكبير، فهي ليست مشهورة، أولا لضعف سوق اللوحيات في الفترة الأخيرة بسبب غلبة الهواتف الكبيرة أو الفابلت، وكذلك لضعف منافسة لوحيات سامسونج في السوق وإن كانت تقدم لوحيات رائعة من بينها هذا الجهاز Galaxy Note 10.1.

التقرير الجديد يتحدث عن إطلاق تحديث لنظام التشغيل لجهاز سامسونج اللوحي Galaxy Note 10.1 نسخة 2014 وبالضبط النسخة العاملة بالواي فاي فقط، وبضبط أكثر الموديل (SM-P600)، حيث بدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة الاصدار 5.1.1 وذلك عبر الهواء، حيث وبهذا سيحصل على آخر نسخة من الاندرويد المصاصة، وقد يكون ذلك يعني عدم حصوله على الاندرويد مارشيملو.

على كل حال، التحديث الجديد يمكن الحصول عليه عبر الهواء، حيث أن حجمه هو 1.3 جيجا، وهو متوفر حاليا في إسبانيا، على أن يصل لباقي دول العالم بعد ذلك، ولن يتأخر كثيرا، بالتالي إن كنت تملك هذا الجهاز، فكل ما عليك هو تحضيره للحصول على التحديث، حيث يكفي فقط أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك وانتظار وصول التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى