اخبار الأندرويد

فيديو – هل فعلا جهاز هواوي Nexus 6p قابل للطي والانحناء بسهولة؟

لا نحب الخوض في هذه الأمور ما لم تتأكد، ولكن وجب علينا من باب واجبنا الاخباري التقني أن نضع متابعينا في الصورة، اليوم سنتحدث عن العاصفة المتعلقة بسهولة إنحناء جهاز هواوي Nexus 6p.

هل فعلا جهاز هواوي Nexus 6p قابل للطي والانحناء بسهولة؟
هل فعلا جهاز هواوي Nexus 6p قابل للطي والانحناء بسهولة؟

أولا وللتوضيح، فقد قامت جوجل هذا العام بإطلاق نسختين من سلسلة نيكسس، واحد بالتعاون مع LG وهو Nexux 5X، والثاني من هواوي وهو Nexus 6p وإليكم المقال الخاص بمراجعة هذا الأخير لمزيد من التفاصيل: جهاز Google Nexus 6P الجديد : المواصفات ، المميزات ، الأسعار ، و كل ما تود معرفته !.

الجهاز يعتبر من أحد أفضل أجهزة الأندرويد المتوفرة في السوق، ويجمع بين المواصفات الرائعة، والنظام الخام الذي توفره جوجل، وأهم ميزات سلسلة نيكسس أنها أكثر هواتف الأندرويد أمانا، حيث يتم تحديثها بشكل شهري، بل التحديثات تصلها أول بأول قبل كل الأجهزة الأخرى وهذا معروف وقد جعل جهاز Nexus 6p وأخوه الآخر أفضل الأجهزة.

لكن هذا نغصته بعض التجارب والتقارير التي تتحدث عن مشكلة في ضعف الجهاز من الناحية المادية، حيث من السهل ثني الجهاز وجعله ينحني بدرجة تجعله ينكسر بين اليدين بسهولة، وقد تحدثت التقارير كثيرا حول هذا الأمر وانتشر بكثرة.

آخر التجارب التي تم نشرها أكدت هذا الأمر، وهو راجع لطبيعة تصميم الجهاز، مما يجعله لا يتحمل الثني بدرجة معينة من قوة اليدين، ويمكنكم مشاهدة ذلك بالتفصيل من خلال هذه المراجعة التفصيلية:

الآن رأينا في هذه المسألة كان نفسه رأينا فيما حصل مع الأيفون 6 بلس، حينما انتشرت الشائعات التي تتحدث عن سهولة ثنيه، ونحن نقول أن الإنسان إذا أراد كسر حائط ليس بصلب برأسه فيمكنه ذلك، أو يمكنه كسر حاسوبه بالوقوف عليه أو الجلوس عليه، لكن هل نصف الحاسوب أنه ضعيف فقط لأنه لم يتحمل وزن يفوق 70 كلغ على الأقل؟ بطبيعة الحال ! لأنه حاسوب لم يخصص لذلك.

كذلك الأمر بالنسبة للهواتف الذكية، تصميمها الجميل يحتم على أي مستخدم الحفاظ عليها، ليس مجبرا أي أحد أن يمسك هاتفه ويرميه على الحائط ويقول أنه ضعيف وليس صلب، لذلك نعتقد أن مثل هذه الأمور فيه نوع من المزايدة والإثارة التي لا فائدة منها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى