اخبار الأندرويد

شركة Asus تعلن رسميا عن جهاز Zenfone 2 Laser للسوق الأمريكي

نصف شركة Asus بأنها الشركة المميزة، حواسيبها ذات جودة عالية وكذلك هواتفها ولوحياتها، جرب ذلك بنفسك وسترى ذلك، ها هي ذي تعلن عن جهاز جديد وإن كان خاصا بالسوق الأمريكي إلا أنه وجب علينا تغطية هذا الخبر.

شركة Asus تعلن رسميا عن جهاز Zenfone 2 Laser للسوق الأمريكي
شركة Asus تعلن رسميا عن جهاز Zenfone 2 Laser للسوق الأمريكي

الجهاز الجديد يحمل إسم Zenfone 2 Laser، وكعادة الشركة فهي تحب الأشكال الصلبة في تصاميم هواتفها وجميع أجهزتها، وكذلك حتى الأسماء، فدائما تضيف لاحقة للإسم تدل على ميزة معينة في الجهاز أو وصفا خاصا به.

بالتالي من خلال إسم هذا الجهاز ومن خلال الصورة السابقة تعلمون أن الجهاز يحمل ميزة الليزر كما هو واضح، وهذه الميزة معروفة لكن يبدو أن أسوس قامت بتطويرها، حيث تساعد هذه الميزة في حساب البعد والعمق في الصور ومن خلاله تستطيع العدسة تقديم صورة أوضح وأفضل.

على كل حال هذا ما جعل الشركة تطلق على الجهاز هذا الإسم، أما من حيث المواصفات فلا يوجد جديد كبير لكن لا بأس بإخباركم بها وهي كالتالي:

  • الأندرويد المصاصة 5.0 مع واجهة ZenUI.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج Snapdragon 615.
  • الرام بسعة 3 جيجا.
  • السعة التخزينية 16 و32 جيجا مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ثنائي وحساس ليزر.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شبكة الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

الشركة أعلنت عن 4 نسخ متوافقة مع الشركات الأمريكية، على كل حال الجهاز يباع بسعر ابتداء من 199$ بدون أي عقد، ويتيح لك ذلك استخدامه مع أي شبكة فهو غير مقفل على شبكة واحدة كما تم ذكره في التقارير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق