اخبار الأندرويد

سامسونج قد تعتمد على سوني لتوفير عدسة كاميرا جهاز جالكسي S7

الجهاز الرائد القادم من سامسونج هو Galaxy S7، وهو ما لا يخفى على أي متابع لأخبار التقنية خاصة في سوق الهواتف، والحدث الأهم هو أن هذا الجهاز سيأتي في وقت مبكر، عكس ما كانت تفعل سامسونج، وقد أخبرناكم بالكثير من تفاصيل الجهاز واليوم لدينا خبر جديد حوله، وبالضبط الكاميرا.

سامسونج قد تعتمد على سوني لتوفير عدسة كاميرا جهاز جالكسي S7
سامسونج قد تعتمد على سوني لتوفير عدسة كاميرا جهاز جالكسي S7

حاليا الكاميرا نقطة مهمة في الهواتف الذكية، فمن قبل كانت الشركات تهتم بالكاميرا الخلفية وتهمل الأمامية، ثم صار التركيز عليهما معا، فموضة السيلفي أجبرت الشركات على ذلك، بل صارت تتنافس من ناحية العتاد وكذا البرمجيات لتوفير أفضل الكاميرا والتطبيقات المرافقة لها لمعالجة الصور.

سامسونج في آخر جهاز لها وهو جالاكسي S6 اعتمدت على حساس خاص بها، وكذلك على حساس خاصة بسوني، أثبتت التجارب أن حساس وعدسة سوني كانت الأفضل من حيث الأداء ووجهت انتقادات كبيرة لسامسونج في هذا الأمر، ويبدو أنها قد فهمت الوضع وستراجع نفسها في الجيل السابع من سلسلة جالاكسي s.

التقارير تتحدث أن سامسونج دخلت في مفاوضات مع شركة سوني من أجل توفير حساس خاص بها والذي استخدمته في جهازها الأخير Xperia Z5، والذي أهله ليكون أفضل هاتف محمول ذو كاميرا عالية الجودة، وينافس الكاميرات الاحترافية، وقد تحدثنا عن هذا في مقالنا: لماذا تعتبر كاميرا Sony Xperia Z5 الأفضل في سوق الهواتف الذكية حالياً ؟! .

على كل حال سامسونج ستطلب مواصفات خاصة في الحساس الخاص بالكاميرا، وتقول التقارير ستجعله ذو جودة 12 ميجابيكسل، لكن سيقدم أداء أفضل، بالنسبة لباقي المواصفات، فمن المفترض أن يحمل الجهاز:

  • شاشة بمقاسين مختلفين 5.2 إنش وأخرى 5.7 إنش، وواحدة منحنية من الطرفين.
  • نسخة بمعالج Snapdragon 820 وأخرى بمعالج Exynos 8890.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • حساس البصمة.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا، والذي من المفترض أن يكون خلال شهر يناير – جانفي 2016، أي لم يبق الكثير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى