اخبار الأندرويد

رصد جهاز جديد من بلاكبيري يعمل بمعالج سامسونج

يبدو أن بلاكبيري قد وجدت ضالتها في نظام الأندرويد، التقارير تتحدث عن المزيد من الأجهزة التي تعتمد على هذا النظام، وآخرها ما تم رصده من موقع اختبار الأداء GFXBench، والذي يشير لقرب إطلاق جهاز جديد بنظام الأندرويد من بلاكبيري.

رصد جهاز جديد من بلاكبيري يعمل بمعالج سامسونج
رصد جهاز جديد من بلاكبيري يعمل بمعالج سامسونج

قامت بلاكبيري بالإعلان عن جهازها الجديد منذ فترة، لكن بدون ضجة كبيرة ولا مؤتمر، والجهاز كان مميزا رغم ثمنه الغالي، وبحسب التقارير فهي تعمل على جهاز جديد، قد يحمل إسم BlackBerry Vienna كما سبق وأخبرناكم في تقارير سابقة.

هذا الجهاز سيعمل بمعالج من شركة سامسونج وهو Exynos 7420 ويعتبر من بين أفضل المعالجات التي طورتها سامسونج، أما بخصوص باقي المواصفات، فكما هو معروف عن شركة بلاكبيري، تسعى دوما لتوفير مواصفات ممتازة في أجهزتها، ابتداء من الشاشة عالية الدقة، والمعالج القوي السريع، والرام ذات السعة الكبيرة، دون نسيان الكاميرا، كل هذا تم رصده في الجهاز الجديد.

نلخص لكم المواصفات المسربة كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش ، بدقة عرض 1444×2560 بيكسل.
  • معالج سامسونج Exynos 7420 بسرعة 2.1 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Mali-T760 Mp8
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

باقي المواصفات لم يتم الكشف عنها، لكن لن تكون جديدة، إلا إن اعتمدت بلاكبيري على حساس بصمة وهذا مستبعد حاليا، فهي تسعى للرجوع للسوق وكسب الزبائن القدامى، طبعا تصميم الجهاز سيكون كلاسيكي كما هي عادة بلاكبيري، والأيام القادمة ستكشف لنا المزيد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى