اخبار الأندرويد

جوجل تطلق الإصدار 6.0.1 من الأندرويد مارشيملو، ما الجديد ؟

رائع ما تقوم به جوجل، تقوم بتوفير تحديثات شهرية تركز على ناحية الأمان، وكذلك تقوم بتوفير تحديثات فرعية للنظام، ها هي ذي تبدأ بتوفير تحديث جديد.

جوجل تطلق الإصدار 6.0.1 من الأندرويد Marshmallow
جوجل تطلق الإصدار 6.0.1 من الأندرويد Marshmallow

التحديث الجديد ليس أمني كما هي عادة جوجل، بل هو تحديث فرعي لنظام الأندرويد، حيث سيرفع رقم الإصدار من 6.0 إلى 6.0.1، مما يعني أنه إصدار فرعي بمزايا أخرى، وقد نقل حساب @LlabTooFeR على تويتر هذا الخبر وأرفق الصورة التي ترونها أمامكم والصورة التي سنراها لاحقا.

بحسب نفس المصدر، التحديث لم يجلب أي مزايا جديدة، ولكنه ركّز على إصلاح عدة مشاكل سابقة، إضافة إلى تحسينات وزيادة استقرار النظام، بالتالي في حال وصلك التحديث فلا تتوقع أن تحصل على مزايا كثيرة، وبطبيعة الحال التركيز على الناحية الأمنية هو أهم ما توفره جوجل.

بحسب الصورة السابقة يحوي تحديث أمني لشهر ديسمبر، بالتالي التحديث سينطلق بشكل أوسع خلال نهاية العام الجاري، وبشكل عام سيصل التحديث أولا لأجهزة نيكسس من جوجل، وربما بعض الأجهزة الأخرى التي تعتمد على أندرويد شبه خام مثل موتورولا، وأما باقي الشركات فستقوم بدمج التحسينات والإصلاحات التي أضافتها جوجل في التحديث العام الذي سيوفرونه لأجهزتهم.

جوجل تطلق الإصدار 6.0.1 من الأندرويد Marshmallow
جوجل تطلق الإصدار 6.0.1 من الأندرويد Marshmallow

قد يكون السؤال، ما هو الجهاز الأول الذي حصل على هذا التحديث؟ بحسب المصدر الجهاز يحمل إسم Cherry Mobile G1 وهو أحد الأجهزة المنتجة في الفليبين، لكن على كل حال سلسلة نيكسس ستكون أول أجهزة التي تحصل على هذا التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق