اخبار الأندرويد

جهاز ZUK Z2 سيحمل كاميرا قابلة للدوران

شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو تقوم بعمل جيد، تسعى لتوفير أجهزة ذات مواصفات مميزة مع تصحيح جذاب، البداية كانت مع جهاز Z1 الذي لقي قبولا واسعا، والآن ها هي التسريبات تتحدث عن جهاز جديد بتصميم جميل أيضا.

جهاز ZUK Z2 سيحمل كاميرا قابلة للدوران
جهاز ZUK Z2 سيحمل كاميرا قابلة للدوران

كما ذكرنا لكم آنفا جهاز ZUK Z1، هو أول جهاز للشركة أطلقته بشكل عالمي، الجهاز لقي قبولا واسعا، حتى أنه أصبح ينافس العديد من الأجهزة الأخرى العالمية، وقد وصل للمنطقة العربية وأفدناكم بذلك في مقالنا: إطلاق جهاز ZUK Z1 المميز في الأسواق العربية ! 

نحن الان في انتظار الجيل الثاني أو جهاز ZUK Z2، والذي كما تظهر الصور التي ترونها أمامكم جهازا يحمل كاميرا قابلة للدوران، وهي ليست بالميزة المبتدعة أول مرة من هذه الشركة، بل هي ميزة معروفة منذ زمن طويل، وقد تم اعتمادها من طرف عدة شركات معروفة وغير معروفة.

ويبدو أن شركة Zuk تنوي من خلال هذه الميزة الفريدة جعل الجهاز مخصص للتصوير، بحيث تصبح الكاميرا خلفية وأمامية في نفس الوقت للحصول على أفضل دقة للتصوير، وبالتالي من المفترض ان يحصل على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل مع مزايا كثيرة عديدة تجعله من أفضل الهواتف التي تحوي على أحسن العدسات والمزايا التقنية المتعلقة بها.

بالنسبة للمواصفات لم يتم الكشف عن أي مواصفات لحد الآن تخص الجهاز لكن يمكن توقعها كالتالي:

  • نظام أندرويد مارشميلو بتصميم معدل.
  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 1080p .
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة.
  • الرام 4 جيجابايت .
  • مساحة تخزين ابتداء من 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا قابلة للدوران بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED
  • حساس البصمة
  • دعم شبكات الجيل الرابع
  • بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير.
  • منفذ USB Type-C

على كل حال ننتظر أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز بداية العام القادم، حيث تحتاج بعض الوقت للكشف عنه باعتبار أن الجيل الأول لم يمض عن وقت الكشف عنه إلا القليل، بالتالي يحتاج المزيد من الوقت للتسويق وكذلك مزيدا من الوقت للعمل على الجيل الثاني.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى