اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus One و OnePlus 2 سيحصلان على تحديث الاندرويد 6.0

بطبيعة الحال نحن نتحدث عن شركة ون بلس، التي تهتم بأدق التفاصيل، وهي تعتمد على روم أندرويد من تطويرها تحمل إسم OxygenOS، قامت بتحديثها بشكل دوري، وها هي ذي تعد بالجديد.

جهاز OnePlus One و OnePlus 2 سيحصلان على تحديث الاندرويد 6.0
جهاز OnePlus One و OnePlus 2 سيحصلان على تحديث الاندرويد 6.0

وعدت شركة ون بلس أصحاب أجهزتها، خاصة الجيل الأول والثاني، ونتحدث طبعا عن كل من OnePlus One و OnePlus 2، أن هذين الجهازين سيحصلان على تحديث الاندرويد مارشيملو بداية من العام القادم، بطبيعة الحال ليس نظام الاندرويد الخام الذي تعتمده جوجل، ولكن تقصد الشركة الروم الخاص بها، والتي تعتمد على نظام الاندرويد وتحمل إسم OxygenOS.

آخر تحديث لهذه الروم كان OxygenOS 2.1.2، وذلك عبر اطلاقه لجهازها OnePlus 2 منذ أيام، وإعلان الشركة عبر المنتدى الخاص بها العمل على توفير تحديث جديد يقوم على نظام الاندرويد الاخير أو السادس، يعني أن الشركة تعمل بجد على ذلك، وتحتاج بعض الوقت، وهو ما وضحته في اعلانها أن الوقت المناسب لاطلاق التحديث سيكون بداية العام القادم، في الربع الأول منه إن شاء الله.

من المفترض ان تطوير الشركة لنظامها الخاص القائم على الاندرويد مارشيملو سيضيف عدة مزايا رائعة، أهمها مزايا التحكم في البطارية، زيادة سرعة الجهاز، زيادة سرعة حساس البصمة ومزاياه، وكذا بعض المزايا الاخرى التي تزيد النظام استقرارا، بالتالي تحتاج الشركة بعض الوقت، مع التزامها بتوفير تحديثات أمنية كما توفرها جوجل بشكل دوري.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى