اجهزة الاندرويد اللوحية

جهاز Onda V919 Air المميز متوفر للشراء الآن من موقع everbuying، يشمل بطارية ضخمة

نواصل توفير العروض المميزة بالتعاون مع موقع everbuying؛ وملاحظة لكل من يشتري من موقع everbuying – وهو موقع مضمون ومشهور :

كل عرض يطرحه الموقع يكون له مدة عرض تنتهي في تاريخ معيّن على الغالب ثلاثة أسابيع، فمن انتهز الفرصة واشترى الجهاز في مدة العرض فإنه سيتم إرسال الجهاز إليه حال انتهاء العرض حتى يتم التحميل لكل المشترين.

 اليوم عرضنا مميز، وهو جهاز لوحي من شركة Onda وهي شركة تقدم أجهزة متنوعة ذات جودة عالية، ومعنا اليوم بالضبط الجهاز اللوحي Onda V919 Air  فتعرف عليه فإن أعجبك سنقدم لك فرصة لشراءه ويصلك لباب المنزل.

جهاز Onda V919 Air المميز متوفر للشراء الآن من موقع everbuying
جهاز Onda V919 Air المميز متوفر للشراء الآن من موقع everbuying

عادة الجميع يبحثون عن نظام تشغيل يرون أنه الأفضل، كثيرون يحبون نظام الأندرويد، والبعض الآخر مغرم بنظام الوندوز ويراه الأكثر مناسبة له، وأنه أروع وأحسن، وكل شخص يشتري الجهاز بحسب النظام الذي يريده، لكن ما رأيك لو تحصل على جهاز واحد يوفر لك كل من هذين النظامين؟ نعم عرضنا لهذا اليوم يوفر لكم هذا الجهاز.

الجهاز يحمل إسم Onda V919 Air، وهو أولا ذو مواصفات تقنية رائعة، وذو تصميم مبهر، وكما قلنا لكم فهو يوفر لكم نظام الأندرويد الكيت كات مع نظام الوندوز 10 في جهاز واحد، فقط بضغطة واحدة يمكنك الانتقال فيما بينهما، وعمل ما تريد عمله كأنك تملك جهازين في نفس الوقت.

مواصفات جهاز Onda V919 Air كالتالي:

  • شاشة لمس IPS+iGoz بمقاس 9.7 إنش، بدقة 2048 x 1536 بكسل.
  • معالج إنتل Z3735F رباعي النواة بسرعة تردد 1.83 جيجاهرتز .
  • معالج الرسوميات: Intel HD Graphic الجيل السابع
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 2 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 7200 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد كيت كات مع إمكانية الترقية لأندرويد 5.1 إضافة إلى وندوز 10.
جهاز Onda V919 Air
جهاز Onda V919 Air

ما يزيد الجهاز روعة زيادة عن المواصفات وتشغيله لنظامي تشغيل، هو توفره على تصميم جميل جدا، حيث سمك الجهاز 8 ملم فقط، إضافة إلى أنه مصنوع من المعدن مما يجعله لطيف الملمس، خفيف الوزن، وبطبيعة الحال الشكل يلعب دورا كبيرا.

هل أعجبك الجهاز؟ مواصفاته مميزة بالنسبة لك إضافة للتصميم؟ لا تنس إنه نحيف وجميل وذو ملمس راقي، إن أعجبك بالفعل. يمكنك الحصول عليه من خلال موقع Everbuying.net ، حيث يبلغ سعره 131.98$، حيث كان سابقا: 205$، حاليا يمكنك طلب الجهاز باللون الذهبي، وهو لون رائع، فلا تفوت فرصة الحصول عليه

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى