اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 يستمر بالحصول على الأندرويد 6.0 في مزيد من الدول

وعدت Lg وقامت بالوفاء بوعدها، تواصل خط سيرها في توفير تحديث الاندرويد 6.0 أو مارشيملو لجهاز LG G4، وهذه المرة في مزيد من البلدان.

جهاز LG G4 يستمر بالحصول على الأندرويد 6.0 في مزيد من الدول
جهاز LG G4 يستمر بالحصول على الأندرويد 6.0 في مزيد من الدول

كما سبق وأخبرناكم في الـ 10 أيام الأولى من هذا الشهر، بدأت شركة LG بتوفير تحديث الاندرويد مارشيملو لجهازها الرائد LG G4، البداية كانت من بولندا وكوريا الجنوبية، ويبدو أن الدول توسعت، وقامت الشركة بتوسيع نطاق توفير التحديث لمزيد من المستخدمين في مزيد من الدول.

التحديث الجديد جاء بحجم قرابة 1.55 جيجا، ويمكن الحصول على هذا التحديث من خلال البرنامج الرسمي للشركة وهو LG Bridge، والذي يتيح التحكم في محتوى أجهزة الشركة وكذا تحديثها، بطبيعة الحال لا يعني هذا توفر التحديث في كل الدول، بل بحسب التقارير قامت الشركة بتوسيع توفير التحديث في مزيد من الدول الأوروبية، مثل ألمانيا، تركيا، البرتغال، اسبانيا، رومانيا، سويسرا، بريطانيا، المجر.

وفي آسيا تايوان والصين، وربما عن قريب منطقة الشرق الأوسط، للتذكير التحديث متوفر بعض الموديلات فقط، وبخاصة الطراز LGH815، بالتالي إن كنت تملك هذا الموديل من المحتمل أن التحديث سيصلك عبر الهواء أو يمكنك تحميله من خلال برنامج الشركة الرسمي المذكور آنفا باستخدام الحاسوب.

التحديث الجديد جاء بمزايا الأندرويد 6.0، بدون أي إضافات جديدة، ولم تقم الشركة بتوفير تحديثات أخرى لمزايا الجهاز، على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فلا تتوقع وصول التحديث إليك في الوقت القريب العاجل، حيث سيكون الأمر متباينا من منطقة إلى أخرى، حيث سيحصل المستخدمون على التحديث في وقت مختلف.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى