اخبار الأندرويد

جهاز هواوي Honor 7 سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 التجريبي قريبا

هواوي أصبحت في مصاف الشركات الكبيرة في سوق الهواتف الذكية، هذه الشركة التي تقدم العديد من الهواتف الرائدة ومن بينها جهازها Honor 7 من سلسلة هونور القوية، ها هي ذي تقدم وعدا مفرحا لأصحاب الجهاز.

جهاز هواوي Honor 7 سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 التجريبي قريبا
جهاز هواوي Honor 7 سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 التجريبي قريبا

قامت هواوي في الفترة السابقة بالكشف عن قائمة أجهزتها التي ستحصل على الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، يمكنك التعرف عليها من خلال مقالنا: هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث اندرويد 6 مارشيملو.

ومن بين الأجهزة المذكورة في القائمة جهاز Honor 7، لكن لم يتوقع أحد أن يكون أول أجهزة الشركة حصولا على الاندرويد السادس، لكن وبحسب تصريح رسمي من الشركة فيبدو أن التحديث التجريبي سيصل للجهاز خلال شهر نوفمبر القادم، يعني خلال الأسابيع القليلة القادمة فقط لا غير، مما سيتيح لمستخدمي الجهاز التمتع بآخر إصدار من الأندرويد المعروف بأنه أكثر أمانا وتميزا لكن في نسخة تجريبية فقط لكل مستخدم أراد ذلك، لكن موعد توفر التحديث النهائي والكامل لم يتم الاشارة إليه.

للعلم قامت الشركة بإطلاق نسخة تجريبية للتحديث لجهاز Honor 7، مما يعني أنه حقا لم يبق الكثير، لكن لم تكن هناك أي إشارات لباقي الأجهزة، ولا حتى نسخ تجريبية لنظام التشغيل، ولا حتى أي تصريح أو تلميح، لكن يبقى أن الأجهزة الرائدة والمذكورة في القائمة السابقة الذكر ستحصل على التحديث.

للتذكير فقط، هاتف Huawei Honor 7 يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080 بكسل ، و معالج HiSilicon Kirin 935 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق منفذ microSD ، و ربطارية بسعة 3100 ملي أمبير.

كما أنه يأتي كذلك بمستشعر للبصمات ، و كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وقد تم الكشف عنه فقط خلال الصيف الماضي أي أنه جديد في السوق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق