اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي A9 سيحمل معالج Snapdragon 620

بدأت التسريبات تكثر حول جهاز Galaxy A9، والذي سيصل قريبا للأسواق، فمع كثرة التسريبات يعني أن هذا الجهاز سيصل فعلا قريبا اليوم لدينا بعض التسريبات الجديدة.

جهاز Galaxy A9 سيحمل معالج Snapdragon 620
جهاز Galaxy A9 سيحمل معالج Snapdragon 620

نحن نتحدث عن جهاز Galaxy A9، والذي ياتي ضمن سلسلة جالاكسي A، هذه السلسلة التي تتنوع في المواصفات وفقط تأتي بتصميم مشابه، وتختلف في المواصفات التقنية، وآخر جهاز هو جالاكسي A8، وعن قريب جهاز جالاكسي A9، والذي لدينا تسريبات جديدة حوله توضح مواصفاته وتؤكد ما قمنا بعرضه سابقا.

التسريبات مصدرها منصة اختبار الأداء GeekBench والذي أكد لنا نوع المعالج وهو Snapdragon 620 من شركة كوالكم، وهو ثماني النواة، بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز، وقد حصل على تنقيط لا بأس به، وفيما يخص باقي المواصفات فهي كالتالي:

  • شاشة 5.5 أو 6 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 620 ثماني النواة بمعمارية 64 بت.
  • معالح رسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1

للتوضيح، ستقوم سامسونج بالإعلان عن نسخ جديدة من أجهزتها جالاكسي A3 وA5 نسخة 2016، وبالتالي سيكون جديدها حافلا فيما يخص سلسلة جالاكسي A.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى